التخطي إلى المحتوى

X-MEN في عيد الحب قامت الشركة المنتجة “TH20 CENTURY FOX” طرح التريلر الأول من فيلم الأكشن الجديد وهو X-MEN: DARK PHOENIX وهو جزء جديد من الفيلم، وذلك كان على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الفيديو العالمي يوتيوب حاز على أعلى نسبة مشاهدة.

X-MEN في عيد الحب

تزامن توقيت الفيلم مع عيد الحب ومن المقرر أن يطرح في 14 فبراير 2019 في جميع دور العرض والسينما في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعدما حاز التريلر الأول لهذا الجزء على أعلى نسبة مشاهدة من بين الكثير من الأفلام الأخرى.

حقق التريلر الأول حوالي 2 مليون مشاهدة وذلك كان أقل من يوماً منذ طرحه على موقع الفيديوهات يوتيوب، ويعتبر هذا الفيلم من الأفلام الأكثر شهرة حول العالم بسبب وجود فئة كبيرة من الأبطال المميزين والذين لهم جماهير عريضة يقومون بدعمهم دائمًا.

قام بدور البطولة في فيلم X-MEN: DARK PHOENIX العالمي ايفان بيترز وجينيفر لورانس وجيسيكا شاستاين وجيمس ماكافوي صوفي تيرنر ومايكل فاسبندر ونيكولاس هولت وتاي شيريدان وكودي سميت ماكفي وهو من إخراج المخرج العالمي سيمون كينبرج من تأليف الكاتب الكبير جون بيرن وكريس كليرمونت وديف كركم وجاك كيربي وستانلي.

وبعدما تم نشر التريلر الأول قام الجمهور بمشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وهم بانتظار العرض الأول من الفيلم حتى يرون الأحداث المتميزة التي تدور في جو من الاكشن والتميز طوال المشاهد المختلفة التي توجد في الفيلم المنتظر.

كما تدور أحداث الفيلم حول بدء جان جراي بتطوير قوى عالمية لا يصدقها أي شخص ويقوم بعد ذلك بتحويلها إلى لعبة تسمى لعبة DARK PHOENIX وسوف يكون على البطل X-MEN أن يقرر ما إذا كانت هذه الحياة الخاصة بالعضو الموجود في الفريق تساوي أكثر من حياة الأشخاص الآخرين الموجودين في نفس الفريق والذين يعيشون في العالم، وهي قصة من فئة الأكشن الذي يتميز بالقوى.

ينتظر الجمهور والمتابعين للأبطال العرض الأول للفيلم من أجل الدعم والمساندة معهم والحصول على مركز أول وأعلى إيرادات من بين الكثير من الأفلام الأخرى التي سوف تكون في نفس الوقت الخاص بعرض الفيلم.