التخطي إلى المحتوى

أغنية لــ افريل لافين تحقق 6 ملايين مشاهدة باسم Head Above Water تعد آفريل لافين مغنية كندية من أصل فرنسي، حيث أنها ولدت في 27 سبتمبر 1984، هي مغنية روك وبوب وكاتبة أغان كندية، تم ترشيحها لــ 8 جوائز غرامي، وحصلت على 7 جوائز جونو، كما أن آفريل لافين من أكثر المغنين التي حصلت على نجاح كبير، وتتحدث في موسيقتها على المراهقين بشكل خاص في البومها الاول، وهذا جعل لها موقع متميز في الوسط الموسيقي .

أغنية لــ افريل لافين تحقق 6 ملايين مشاهدة باسم Head Above Water

أصدرت مطربة الراب آفريل لافين فيديو كليب جديد بعنوان Head Above Water على قناتها الخاصة على اليوتيوب والتي حصلت على أكثر من 6 ملايين مشاهدة حتى الآن منذ طرحها  يوم 27 سبتمبر الماضي، وكانت آفريل لافين قد أعلنت عن طرح أغنية جديدة من خلال حسابها الرسمي على تويتر، حيث عادت بعد غياب 5 سنوات بسبب المرض الذي يسمى لايم التي أصيبت به في 2014  .

Head Above Water 

عند رجوع آفريل لافين إلى الغناء قال كانت الفترة الماضية من أسوأ سنوات حياتي، حيث شاركت بهذه الرسالة جمهورها تعبر بها عن معاناتها مع مرض لايم، وقبل طرح الأغنية نشرت صورة عبر حسابها في تويتر دون تعليق حتى يتساءل الجمهور هل هذه الصورة من الأغنية الجديدة أم صورة دعائية للأغنية المنتظر طرحها .

المغنية آفريل لافين

تزوجت آفريل لافين من زوجها الذي يدعى تشاد كروجر، حيث اشتركا في اغنية ليت مي جو، حصلت آفريل لافين على المرتبة الأولى في كندا بسبب 3 اغاني عالمية، و9 أغاني ضمن العشرة الاوائل ومن ضمن هذه الاغاني كومبليكيتد، سكيتر بوي، آيم ويذ يو، ماي هابّي ايندينغ، وغير فريند .

كما قد تنوعت أيضاً نوع الأغاني التي تمتاز بها وليس فقط الروك والبوب بل وتشمل الروك بديل بوب المراهقين واللوك بوب والبيانو والغيتار والطبول وكذلك فإن لديها القدرة على العزف على آلات مختلفة، ولكن النقاد يشككون في قدرتها على عزف الجيتار، كما انهم قالوا أن قدرتها تنحصر على العزف على المفاتيح الأساسية فقط .