التخطي إلى المحتوى

سيركان شاي في عمل بوليسي جديد يعرف النجم التركي الشاب سيركان شاي بالوسامة والتميز عن غيره، فهو من النجوم الأكثر شهرة في تركيا والعالم العربي وخصوصاً بعد عرض مسلسله المتميز مع حبيبته اوزجى وهو مسلسل “موسم الكرز” الذي كان يعرف فيه باسم اياز.

سيركان شاي في عمل بوليسي جديد

بعد الشهرة التي حازها الممثل التركي سيركان شاي في مسلسل موسم الكرز الذي كان يصنف ضمن فئة الدراما الكوميدية والرومانسية مع تنوع الأحداث في هذا المسلسل، قام بالتعاقد من أجل القيام بعمل درامي جديد وهو يصنف ضمن المسلسلات البوليسية.

تعاقد سيركان على بطل العمل الجديد الذي سوف يعرض على الشاشات مع بداية العام الجديد 2019 وتدور أحداث العمل في الأجواء الدرامية البوليسية، والأعمال المختلفة التي تقوم بها الشرطة والبوليس في تركيا من أجل الحفاظ على الدولة أمنه.

تتجه الشركة التي سوف تتولى أمر الإنتاج بالنسبة لهذا المسلسل بعقد جلسة للعمل مع الممثل المتميز سيركان خلال الأيام القادمة من أجل الاتفاق على التفاصيل المختلفة وترشيح الأبطال معه حتى يكون العمل متميز وكامل لا ينقصه أي عنصر أو أي شيء آخر.

حددت الشركة المنتجة للمسلسل البوليسي الموعد المبدئي الذي سوف يتم بدء التصوير فيه وهو في شهر أكتوبر القادم في عام 2018 بحيث تكون الحلقة الأولى للمسلسل في بداية العام الجديد 2019، وسوف يكون هذا المسلسل من المسلسلات المتميزة في هذا الوقت.

ويذكر أن النجم سيركان قام بدور صغير في مسلسل الشمال والجنوب مع النجم التركي كيفانتش واتجهت الأنظار نحوه من قبل الكثير من المخرجين بسبب وسامته وجماله وقوة تمثيله وكان ذلك في عام 2013 ثم قام بالكثير من الأعمال الأخرى ومن بينها مسلسل موسم الكرز الذي حاز في وقتها على أعلى نسبة مشاهدة في تركيا وحصل على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور المتابع.

يوجد الكثير من المتابعين والجماهير العاشقة للتركي سيركان شاي وله عدد كبير على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ومن بينهم الموقع الرسمي والحساب الشخصي على انستجرام ومن بعد سماع خبر المسلسل البوليسي تشوق الجمهور للعمل ورؤيته مرة أخرى.