التخطي إلى المحتوى

حب أعمى الأكثر مشاهدة على نسمة انطلقت قناة نسمة في عرض المسلسل التركي الحائز على أعلى نسبة مشاهدة في تركيا في أيامه عرضه “حب أعمى”، في الساعة الـ 8:50 دقيقة مساء، ولكن تحت عنوان الحب إلى كواني، وهي تحاول أن تكسب مشاهدين إلى قناتها فلذلك قامت بعرض هذا المسلسل.

الحب أعمى الأكثر مشاهدة على نسمة

قامت القناة التونسية نسمة بعرض أولى حلقات المسلسل التركي حب أعمى الذي قام بثورة ضجة كبيرة من وقت عرضه على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” ويقوم بتجسيد دور البطولة الممثل التركي بوراك اوزجيفيت والممثلة التركية نيسليهان أتاغول زوجة الفنان التركي الشاب قادير دوغلو، ويعتبر هذا المسلسل من المسلسلات المحببة لدى الجمهور من كافة أنحاء العالم، وعرض في كثير من الدول.

ويذكر أن بوراك قام بدور بالي بيك في مسلسل حريم السلطان ونسليهان قامت بدور ناريمان في مسلسل فاتح حربية مع زوجها قادير الذي قام بدور ماجد اوغلو في المسلسل، ومن بعد أن تم نشر الحلقات الأولى من المسلسل وازدادت نسبة المشاهدة في القناة بدرجة كبيرة، وجذب هذا المسلسل الجمهور من اجل مشاهدته ونال إعجاب الجميع لأنه من فئة المسلسلات الرومانسية الدرامية التي كانت موجودة به.

ولكن اختارت القناة أن تكون بداية المسلسل من تأليفهم وهي قائمة على الجمال والخضرة والدبلجة التونسية مثلما قامت بهذا العمل من قبل في بعض المسلسلات الأخرى، ويؤدي أغنية المسلسل كلا من آية دغنوج ومحمد علي شبل، ومن كلمات هادي هلال، وألحان يوسف أسمر وتوزيع سامي معتوقي.

تدور قصة المسلسل حول وجود عالمين منفصلين تماما يلتقيان في طريق بعضهما البعض وهم كمال ونهيان، وينتمي كمال للطبقة الوسطى ونيهان من عائلة غنية، ويجمع بينهما الحب من النظرة الأولى ولكن هذا الحب مستحيل في ظل وجود أمير الذي يحب نيهان .

ويحاول أن يتزوجها ويبعدها عن كمال بأي طريقة ويعيش كل منهما قصة حبهما في مكان بعيد عن الآخر، وينتهي الجزء الثاني من المسلسل على مقتل كمال وصراخ نيهان عليهن وتقول بعض المواقع انه يوجد جزء ثالث من المسلسل ولكن لم يحدد بعد.