التخطي إلى المحتوى

حفل زفاف التركية بينسو سورال مع هاكان باش احتفلت الممثلة التركية الجميلة بينسو سورال بحفل زفافها على المتميز هاكان باش، وكان الحفل في أحد الفنادق التي توجد في عاصمة تركيا “أنقرة”، وكان هذا الحفل متميز بدرجة كبيرة وحضر الكثير من الشخصيات التركية والمشاهير والأصدقاء.

حفل زفاف التركية بينسو سورال مع هاكان باش

حضر حفل زفاف الممثلة التركية بينسو سورال الكثير من نجوم الفن في تركيا والأصدقاء سواء للعريس أو العروسة من داخل وخارج الوسط الفني، وهذا الزواج جاء بعد قصة حبه كبيرة بينه وانتهت بالزواج والرومانسية، وكان الحفل بسيط وجميل.

أطلت التركية بينسو سورال في حفل زفافها بإطلالة متألقة ومميزة لفتت أنظار الجميع حولها من خلال ارتدائها فستان زفاف ابيض اللون وناعم وبسيط مع تسريحة الشعر التي تتميز بها دائما مما أعطاها مظهر خلاب، وحرصت التركية على ان يكون حفل زفافها متميز ومختلف.

كانت تتمتع الحفلة بروح الفكاهة والنقاء والغناء والرقص من قبل العروسين والحضور وذلك كان طوال ساعات حفل الزفاف، واستمرت الحفلة حتى صباح اليوم التالي، وتألقت العروس في الحفل هي وزوجها الذي كان يدعمها دائما في جميع أعمالها.

التركية بينسو سورال

تعتير بينسو من أشهر النجوم في تركيا، وهي قامت بالكثير من الأدوار المتميزة ومن بينهم دور عائشة في مسلسل لا تترك الطريق ودور اصلي في مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات، وفاقت شهرتها في الأوقات الأخيرة في تركيا الجميع والمتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن بينسو من مواليد عام 1991 في بورصة بتركيا وهي شقيقة التركية هاندا سورال وكانت بدايتها في عام 2012 من خلال مسلسل لا تترك الطريق، ثم قامت بدور متنوع في مسلسل الضمير وكان في عام 2013 وحازت على شهرة في مسلسل الصغيرات الكاذبات في عام 2015 وحازت على جائزة الفراشة في عام 2015 وحصلت على المركز العاشر كأجمل ممثلة تركيا في هذا التوقيت.

كما يتابعها الجمهور العاشق لها من خلال الحسابات الخاصة لها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وتم تهنئتها بمناسبة حفل زفافها المتميز وتمنى الجمهور لهم الحب الدائم.