التخطي إلى المحتوى

الطائر المبكر الأكثر مشاهدة في تركيا تختلف المسلسلات التركية في نسبة المشاهدة من الأسبوع للآخرين ويوجد عدد كبير من المسلسلات الحديثة التي يتم تصويرها حلقة في كل أسبوع، حتى في حالة انخفاض المعدل الخاص بالمشاهدة يتم إيقاف المسلسل ولم يستكمل التصوير، ومن أعلى المسلسلات التركية في نسبة مشاهدتها مسلسل “الطائر المبكر”.

الطائر المبكر الأكثر مشاهدة في تركيا

يعد مسلسل الطائر المبكر من المسلسلات التي تتميز الدراما الكوميدية والرومانسية في نفس ذات الوقت، ولذلك حاز هذا المسلسل في هذا الأسبوع الأعلى في نسبة المشاهدة والأعلى في معدل الوصول إليه سواء على القنوات التي يعرض عليها المسلسل أو على موقع التواصل الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

احتل هذا المسلسل المركز الأول من بين عدد كبير من المسلسلات المتميزة مثل مسلسل “اخبرهم ايها البحر الاسود” و”ابنتي” والكثير من المسلسلات الأخرى، فهو في صدارة القائمة الخاصة بالمسلسلات المختلفة التي يتم تصويرها في تركيا.

تعتبر القصة الخاصة به من اجمل القصص التركية على الإطلاق فهي قصة مشوقة وجذابة وممتعة بدرجة كبيرة تجذب الكثير عند مشاهدتها، ولذلك الأمر يستمتع الجمهور بمثل هذه القصص الدرامية والتي يوجد بها جزء كبير من الرومانسية المختلفة عن أي مسلسل أخر.

أما بالنسبة للمركز الثاني كان العروسة الجديد والمركز الثالث كان لمسلسل هيا لننهض والمركز الرابع كان مسلسل رياح مجنونة، وهذه المسلسلات لها المتابعين الذين يعشقونها ويتابعون كل جديد سواء كان على المسلسل أو التصوير أو الأبطال الذين يقومون بالأدوار المختلفة.

يعد هذا المسلسل من المسلسلات التركية الصيفية وهو من بطولة الفنانة الشابة التركية ديميت اوزدمير والتي تشتهر بخفة الدم والفكاهة والمنظر الخلاب الذي يجذب الجماهير وجعلهم يشاهدون جميع أعمالها، وهي تقوم دائما بدور البطولة في القصص الرومانسية المرحة.

وعرضت الكثير من الحلقات هذا المسلسل في صيف 2018 ويقوم بدور البطولة مع الممثلة التركية، الممثل المتميز جان يامان الذي قام من قبل بدور متميز في مسلسل البدر مع الممثلة اوزجو غوريل وحاز المسلسل على أعلى نسبة مشاهدة أيضاً وانتهت حلقات دراما مميزة.

ويذكر أن التركية ديميت اوزديمير قامت بالكثير من الأدوار من بينهم رائحة الفراولة مع الشاب التركي يوسف وهو من المسلسلات الصيفية أيضاً وحاز على نسبة مشاهدة عالية.