التخطي إلى المحتوى

الأزقة الخلفية في قائمة الأعلى مشاهدة بتركيا تختلف القصص التركية الخاصة بالدراما والمسلسلات من مسلسل لاخر، ومن بين القصص المختلفة التي تتميز بالدقة في العمل قصة المسلسل التركي “الازقة الخلفية”، وهو يتصدر ضمن القائمة الخاصة بالمسلسلات التي حازت على أعلى نسبة مشاهدة.

الأزقة الخلفية في قائمة الأعلى مشاهدة بتركيا

حصل المسلسل التركي الأزقة الخلفية على نسبة عالية في المشاهدة بالقنوات التركية وهو دخل القائمة مع الكثير من المسلسلات الأخرى التي تتميز بالقصص القوية ومن هذه المسلسلات مسلسل “الطائر المبكر ومسلسل ابنتي ومسلسل البحر الأسود”.

وكان هذا المسلسل ضمن المواد الإعلامية في تركيا التي يتم عرضها في نهاية الأسبوع عبر الشاشات التركية المختلفة، وجاء في المركز الثاني المسلسل التركي “ابنتي” ثم المركز الثالث المسلسل التركي جولييري والرابع مسلسل عشق وما في والخامس عروسة إسطنبول.

تعتبر قصة هذا المسلسل من القصص الدراما التشويقية والتي يغلب عليها الطابع المثير والتميز والدقة في العمل بدرجة كبيرة، وتدور القصة حول مجموعة من العلماء الذين يتبعون المخابرات وهم يحاولون كشف المخطط الإرهاب الذي سوف يحدث من اجل تدمير البلاد، وهذه القصة مختلفة عن القصص التي يغلب عليها طابع الرومانسية.

كما جسد دور المحقق في المسلسل الممثل التركي المميز في جميع أعماله اوزجور اوزان وهو من الأبطال الذين حققوا نسبة متابعة عالية من بعد القيام بهذا المسلسل المتميز الذي يتضمن الحديث عن الإرهاب وكيفية التعامل معه والتعب الذي يقوده رجال المخابرات.

كما يوجد بعض الأعمال التركية التي حصلت على إجازة في عرض الحلقات الأخرى وذلك بسبب المواسم الجديدة لها والتي سوف تبدأ في العرض في خلال الأسبوع القادم وسوف تكون الحلقات اكثر إثارة مما تتوقع، وتفوق هذا المسلسل على المسلسلات الأخرى بسبب القصة.

كما حاز على نسبة عالية من التعليقات والإعجابات للدور الذي يقوم به المخابرات من اجل القيام بمحاربة الإرهاب ومنع التدمير الذي يحدث في البلاد من ورائهم، ويدعم المسلسل الكثير من الأبطال الذين لهم جزء كبير من نجاح المسلسل وجعله يتصدر مسلسلات تركيا ويبقى الأول ومن ضمن قائمة الأعلى مشاهدة.