التخطي إلى المحتوى

اطلاله جديده لـ مريم أوزرلي تثير الجدل تعد الممثلة التركية المتألق دائما في جميع أعمالها “مريم اوزرلي” من أشهر الممثلات في تركيا وحول العالم، وهي تتميز بالجمال الطبيعي واللون الأزرق الذي تتميز به عينيها مما جعلها من أجمل النساء الأتراك، قامت مريم بتغيير المظهر الخاص به وأطلت على الجمهور بإطلالة جديدة مما أثار ضجة كبيرة على السوشيال ميديا.

اطلاله جديده لـ مريم أوزرلي تثير الجدل

آثار التركية الجميلة مريم أوزرلي الجدل حولها وحول الاطلالة الأخيرة التي أطلت بها من خلال نشر مجموعة من الصور المختلفة لها باللوك الجديد، فهي قامت بتغيير لون الشعر الخاص بها وقامت بتغير الستايل الخاص به من خلال الاستغناء عن الطول بالقصر.

بعد أن نشرت التركية الجميلة الصور أثارت ضجة كبيرة حول جمهورها وتوالت التعليقات حول الصور ما بين مؤيد ومعارض فمنهم من عارضها بسبب تغير لون شعرها من الأصفر المتميز إلى البني الداكن فيقولون أن اللون الأصفر هو مصدر الجمال ويليق بها ويقول آخرون أن اللون البني يليق بالتركية بشكل كبير ويميزها، فهي جميلة في كل وقت.

أما بالنسبة للقصة الجديدة لشعرها يقول الكثير من الجمهور العاشق والمتابع لها بأنها جميلة في الشعر الطويل أكثر من الشعر القصير، على عكس بعض الجماهير الأخرى على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام أن القصة الجديد متميزة ويليق بها الشعر القصير، وهي نشرت هذه الصور على حسابها الشخصي على انستجرام.

فاجأت مريم اوزلي الجمهور في الفترة الأخير بالكثير من الإطلالات وآخر الإطلاله الشعر، كما فاجأتهم أنها قامت بإلغاء المتابعات التي كانت تتابعها للمشاهير في تركيا استغنت عنهم وقالت أنها تريد أن تكون مع جمهورها فقط لا تريد أن تتابع أحد إلا زوجها، مما أثار الجدل حولها وحول الزواج القريب الذي سوف تقوم به.

تميزت مريم اوزرلي في دور السلطانة هيام في المسلسل التاريخي العظيم حريم السلطان، وآثار دورها جدل كبير لأنها كانت مبدعة فيه، ومن هنا حصلت على شهرة عالية في تركيا والعالم بأكمله لان هذا الدور لا مثيل لهن وقامت به باحترافية عالية.