التخطي إلى المحتوى

بوراك أوزجيفيت يشعل مواقع التواصل الاجتماعي أشعل الممثل التركي المميز بوراك أوزجيفيت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الإطلالة الجديدة له، ولقي هذا الاستايل إعجاب الكثير من الجماهير والمتابعين له ولم يلقى إعجاب الجماهير الأخرى، فوجده البعض وسيم والأخر وجد أن هذه الاطلالة أبطلت من وسامته.

بوراك أوزجيفيت يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

نشر بوراك بعض الصور من الاطلالة الجديدة له وتفاجأ الجماهير والعاشقين له من كل مكان حول العالم بقصة الشعر الجديدة، فقام بوراك بتطويل شعره ووضع الصور على الحساب الشخصي له انستجرام وهو يستعرض الاستايل الجديد له وفقا للمسلسل الذي سوف يقوم به.

عبر الكثير من متابعينه عن مدى حبهم لهذه الاطلاله المتميزة والتي أظهرت وسامته وجماله، وهذه الصور يبدو فيها شعره طويل وتغير مظهرة بدرجة متوسطة مما جعله جميل وجذاب، ولكن هذه الصور لم تعجب بعض الجماهير الذين يحبونه واصدم البعض فيها.

رأى الكثير من المتابعين في مرآب سيارته أن شعره أطول من الصور التي قام بنشرها وكان كثيفا مما صدمهم بدرجة كبيرة وقالوا أن المظهر في البداية كان مختلفة ومميز ولكن لم يجدوا مظهره مثل الأول، وخصوصاً وانه قام بتطويل الشارب.

دعم الكثير هذا الاستايل الحديث لبوراك وبالرغم من تغيير ملامح وجه إلا انه وسامته تزداد يوما بعد يوما، فهذه الإطلالة جديدة ومختلفة عن كل مرة يقوم بتغيير مظهره فيه، وتمنى الجماهير النجاح له والتفوق في الأعمال الدرامية والفنية التي سوف يقوم بها.

ومن الجانب الأخر هاجم بعض الجماهير بوراك اوزجيفيت لانهم احبوا مظهره في مسلسل حب أعمى بدور كمال وكان مظهره متميزون وهذا الاستايل لم يكن رغبة منه بل بسبب مشاركته في مسلسل عثمان أرطغرل، هو مؤسس الدولة العثمانية لحوالي 6 قرون وأصبحت بنيته تشبه المحاربين في هذا العصر.

يذكر ان بوراك يتدرب من اجل معرفة كيفية إمساك السيف وركوب الخيل من أجل هذا الدور الذي سوف يكون متميز بالنسبة له وخصوصا من بعد دورة بالي بيك في مسلسل حريم السلطان وهو من أجمل المسلسلات التاريخية التي أقيمت في تركيا.