التخطي إلى المحتوى

ارتباط التركي جان يامان بـ رابية يامان حقيقة ام خيال كثرت الشائعات حول ارتباط أبطال مسلسل الطائر المبكر ببعضهما البعض وهم “جان يامان وديميت اوزديمير”، ولكن تم تكذيب هذا الخبر، وخرجت أخبار أخرى عن ارتباط جان يامان ب “رابية يامان”، انتشرت الكثير من الشائعات حول ارتباطهما معا بعد قصة حب بينهما.

ارتباط التركي جان يامان بـ رابية يامان حقيقة ام خيال

انتشرت الكثير من الشائعات حول ارتباط جان يامان بطل البدر والطائر المبكر مع خبيرة الموضة والأزياء رابية يامان، وقال الجميع انه يوجد علاقة حب بينهم تربطهم منذ فترة، وقال الكثير انهم يعيشان معا في منزل واحد وهم لم يقوموا بإعلان قصة الحب التي توجد بينهم.

يذكر أن رابية يامان هي خطيبة النجم المتميز شوكرو اوزيلديز وهو من أكثر نجوم تركيا شهرة، وكان بطل مسلسل ويبقى الأمل وشارك في الكثير من الأعمال الأخرى مثل ثأر الأخوة، مسلسل الهاوية المسلسل التركي المتميز مسألة شرف.

ولكن قام التركي جان يامان بالتعليق على هذه الأخبار والشائعات التي استفزته وأغضبته كثيرا، فقام بوضع منشور على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على حسابه الشخصي وهو منشور يحتوي على كلمات بسيطة وقليلة ولكن بهذه الكلمات حزن وغضبة من هذه الشائعات.

فقل جان “انه كل يوم يستيقظ من النوم على خبر غير معقول.. ولكنه تعب من الرد على هذه الأخبار وغضب من النميمة والشائعات”ن هذا المنشور جاء مباشرة بعد الشائعات التي تدور حوله وحول علاقته بـ خبيرة الموضة التركية التي أوضحت أنهما يعيشان علاقة حب قوية ولم يكتفوا بالأخبار على السوشيال ميديا فقط بل على جميع وسائل الإعلام التركية المختلفة.

ولكن هذه لم تكن الشائعة الوحيدة التي تخصه بل وجد انه  يوجد علاقة بينه وبين ديميت بطلة مسلسله الطائر المبكر، وهي تعرف بدور سينام، وقالوا أن ديميت تركت حبيبها سيشكين أوزديمير بسبب جان يامان وهي علاقة حب خلف الكواليس ولم يسلم النجوم الأتراك من الشائعات اليومية التي يتعرضون لها سواء من وجود قصص حب وزواج وارتباط والكثير من الأمور الأخرى التي تسيء لهم.