التخطي إلى المحتوى

كاردى بى تحيي أول حفل بعد إنجابها لطفلتها في Global Citizen Festival تعد بلقاليس نويبانز التي تعرف باسم كاردى بى مغنية هيب هوب، ولدت في 11 أكتوبر 1992، حيث إنها شخصية تلفزيونية معروفة ومشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها ولدت في ذا برونكس في مدينة نيويورك، كما أنها جذبت الانتباه أول مرة في مناقشة حياتها المهنية على وسائل الإعلام الاجتماعية، وأصبحت مشهورة على الإنترنت  على الانستجرام في عام 2015 .

كاردى بى تحيي أول حفل بعد إنجابها لطفلتها في Global Citizen Festival

عادت النجمة الشهيرة بالراب كاردى بى وظهورها على المسرح لأول مرة بعد إنجابها ابنتها Kulture في شهر يوليو الماضي، حيث أنها أبهرت كاردى بى التي تبلغ من العمر 25 عاماً محبيها وعشاقها من خلال استعراضاتها المتميزة ضمن فعاليات Global Citizen Festival لعام 2018 الذي أقيم في Central Park  في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية .

الفنانة كاردى بى

بمجرد صعود الفنانة كاردى بى قابلها الجمهور بالتصفيق الحار، حيث قاموا بترديد معها الاغاني، وقامت النجمة العالمية جانيل مونيه والأمريكية كيلا سيتل بالاشتراك في الحفل وغيرهم من النجوم العالمية .

بدأت حياتها الفنية منذ عام 2015، وتزوجت من كياري كندريل سيفوس الذي يعرف باسم أوفست، حيث انه مغني الراب الأمريكي من مواليد 1991 وهو عضو في مجموعة الهيب هوب ميغوس وبدأ مشواره الفني من 2013، كما انه اصدر ألبومه الأول وهو يونغ ريتش ناشئين .

ظهرت كعضو في المنتخب العادي على VH1 واقع المسلسل التلفزيوني الحب والهيب هوب نيويورك في فبراير 2017، حيث وقعت أول صفقة سجل العلامات التجارية مع سجلات الأطلسي، وكان أول ظهور لها في الأطلسي بعنوان بو دارك الاصفر، كما أنها وصلت إلى رقم واحد على الولايات المتحدة بيلبورد هوت 100 .

فيديو كليب بوداك ييلو

حصلت كاردى بى على عدد كبير من المشاهدات للفيديو كليب بوداك ييلو وصل إلى 627 مليون مشاهدة وهذا خلال أيام قليلة من انطلاقة علي اليوتيوب، كما أنها استطاعت أيضاً أن تصل إلى العالمية في خلال شهور فقط وذلك بالتحديد منذ ظهورها إلى الساحات .