التخطي إلى المحتوى

كريس هيمسورث ووالده في عرض Bad Times at The El Royale يعد كريس هيمسورث ممثل أسترالي أمريكي من مواليد 11 أغسطس  1983 في ملبورن فيكتوريا باستراليا، حيث شارك كريس العديد من الأعمال السينمائية التي حصلت على نجاح كبير في أمريكا وجميع أنحاء العالم ومن أفلامه التي حصلت على نجاح كبير المنتقمون و ثور و بلاك هات و ريد دان .

كريس هيمسورث ووالده في عرض Bad Times at The El Royale

قام كريس هيمسورث النجم العالمي بحضور العرض الأول لفيلمه الجديد وهو Bad Times at The El Royale، حيث أن ذلك كان من ضمن فعاليات مهرجان San Sebastian Film Festival  في عام 2018 في اسبانيا، كما ان كريس هيمسورث الذي بلغ 35 عاماً كان بصحبة والديه ليونى وكريج  على السجادة الحمراء واللذان حضرا للعرض من أجل دعمه، كما قد حضر أيضاً المخرج وكاتب فيلم Bad Times at The El Royale الذي يدعي دور غودارد .

أحداث Bad Times at The El Royale 

تدور أحداث Bad Times at The El Royale حول 7 من الغرباء يحمل كل منهم سر دفين ويجتمعون في فندق الرويال، حيث انه فندق له ماض مظلم، كما على مدار ليلة مصيرية واحدة سوف يكون أمام كل شخص فرصة من الخلاص قبل أن يذهب كل شئ الى الجحيم، وكان طاقم العمل هم جون هام، وجيف بريدجيز، ونيك أوفرمان، ولويس بولمان، و كريس هيمسورث وداكوتا جونسون والعديد من الفنانين .

تقدم كريس هيمسورث في البداية حتى يشارك في مسلسل Home and Away ولكنه لم يقبل كريس هيمسورث، ولكن تم استدعائه بعد ذلك لأداء شخصية أخرى في المسلسل ولكن غير التي تقدم من أجلها، كما أنه اشترك في النسخة الأسترالية من البرنامج الشهير Dancing with the Stars.

كما أنه حصل على أولى بطولاته السينمائية في هوليوود من خلال فيلم  Star Trek، كما أنه اشتهر بسبب دوره في فيلم Thor بجزئيه اللذان تم صدورهم في عام 2011 و 2013، حيث أن الفيلم مقتبس من أشهر القصص المصورة التي قام مارفل بإصدارها .