التخطي إلى المحتوى

كايا جرير سفيرة المكياج لـ ysl beaute قام دار ysl beaute باختيار النجمة التي سوف تكون سفيرة المكياج ولذلك قاموا باختيار النجمة والمتألقة دائما كابا جرير وهي السفيرة الجديدة لماركة العالمية، وهذا الاختيار أثار ضجة كبيرة حول الدار الكبير وحول السفيرة الجديدة التي سوف تدعم ماركته العالمية.

كايا جرير سفيرة المكياج لـ ysl beaute

بعد أن تم اختيار كابا جرير لتكون سفيرة المكياج الجديدة، سوف تبدأ في مرحلة متميزة من حياتها المهنية المتألقة فيها دائما، وذلك سوف يكون بداية من يناير القادم لعام 2019 وهي سوف تظهر كوجه إعلاني متميز لاحمر الشفاه  الخاص بها.

كما أن بعد الظهور بأحمر الشفاه سوف تظهر بحملة إعلانية أخرى من خلال الماسكرا الخاصة بدار ysl beaute وسوف تثير هذه الحملات الإعلانية المختلفة الجدل حول الدار والسفيرة الجديدة، لأنه تتألق دائما في كل عمل إعلاني وفي كل حملة تقوم بها.

يذكر أن كايا بدأت من قبل وشاركت في عرض أزياء ل”فلانتينو” وهو موسم ربيع-صيف 2019 وهذا الأمر كان ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس وهو “paris fashion week”، وكانت تعرض فستان متميز وهو طويل وواسع وذات ألوان متداخلة مع بعضها البعض وله أكمام طويلة كثيرا.

كما ظهرت بمكياج عيون ناعم ومميز يناسب الإطلالة الخاصة بها وناسب الفعالية في نفس ذات الوقت، وكان شكلها مذهل وخطفت أنظار الحضور كما قد خطفت أنظار عدسات الكاميرات المختلفة حولها وأثارت ضجة كبيرة في وسائل الإعلام والسوشيال ميديا المختلفة.

كما وصفها عدد كبير من المهتمين بالأزياء والموضة بأنها تمتلك أجمل إطلالة خاطفة للأنظار وخاصة ولديها ثقة بالنفس قوية لا مثيل لها وهذه الثقة جعلتها الأكثر تميزاً والأكثر إشراقاً على أي منصة عرض تكون عليها، فلذلك اختار دار ysl beaute لتكون السفيرة الجميلة الجديدة لمشاركتهم أحمر الشفاه والماسكارا.

كما تتميز باطلالتها أنها رائعة ولافتة للأنظار بدرجة كبيرة، كما أنها تستحق أن تكون الأولى دائما بسبب أناقتها والوجه المميز الذي يوجد لديها فلذلك اختار الدار من أجل أن تكون سفارتهم في بعض الأنواع المختلفة للمكياج.