التخطي إلى المحتوى

كاتي بيري واورلاندو في الطريق لإعلان خطوبتهما ظهرت النجمة العالمية كاتي بيري مع الفنان الهوليوودي المتميز في جميع أعماله أورلاندو بلوم وهم كانوا معاً على السجادة الحمراء، في حفلة Global ocean gala ولذلك انتشر على الحال خبر خطوبتهما معاً في الأيام القادمة وسوف يقومون بإعلان موعد الخطوبة.

كاتي بيري واورلاندو في الطريق لإعلان خطوبتهما

انتشرت الكثير من الأخبار حول وجود كلا من كاتي واورلاندو معا على السجادة الحمراء، فأثار صورهما جدل كبير وقال البعض انهم سوف يقومون بإعلان خطوبتهما معا خلال الفترة القادمة، ولكن حتى الآن لم يقولوا انهم معا ولم ينفوا أي شيء من هذه الأخبار.

كما أن هذا الحفل يقوم بتقديمه الأمير البرت وهو أمير موناكو، وذلك كان في أوبرا  مونت كارلو، كما أن بقائهما معا في مثل هذه الحفلة لفت أنظار عدسات الكاميرات وأثار الجدل حولهما وانتشرت صورهما على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتقد الجمهور المتابع لهم ان كاتي واورلاندو انفصلا عن بعضهما البعض منذ عام 2016 لأنهم لم يظهر سويا معا على الإطلاق منذ حوالي سنتين، ولكن دخولهم معا في الحفل وتعمدا على التصوير معاً، جعل الكثير من وسائل الإعلام ومواقع السوشيال ميديا تعيد فتح الحديث عنها وعن أنهما سوف يعلنون قريبا موعد خطوبتها.

كان رد فعل الجماهير مختلف في هذه المرة فور مشاهدة الصور الخاصة بهما معا، فقال الكثير أنهم يعلنون الموعد الخاص بخطوبتهما، وقال البعض أن الصور التي تم التقاطها معا لمجرد حفلة فقط ولا يوجد شيء بينهما، ولكن فرح الكثير برجوعهم وظهورهم معا مرة أخرى.

وقالت بعض وسائل الإعلام أن الثنائي ماتي واورلاندو لم ينفصلا عن بعضهما البعض وهما يعيشان في قصة حب متميزة وهم معا دائماً، وهم ليس لهم مثيل ومختلفين عن أي ثنائي آخر، كما أنهم قالوا انهم سعداء بدرجة كبيرة مع بعضهما البعض.

ولكن في الفترة الأخيرة وجدوا أنهم يريدون أن يختبروا بعضهم البعض إذا كان أي شخص منهم يستطيع أن يعيش بدون الآخر في حياة مستقلة أم لا وسوف يقومون بإعلان موعد خطوبتهما قريبا.