التخطي إلى المحتوى

Venom في أكتوبر الجاري بالسينمات كشف القائمون على فيلم venom العرض الأول للفيلم الذي سوف يكون في شهر أكتوبر الجاري من هذا العام، وهو الفيلم المنتظر من قبل الجماهير العريضة الذين يدعمونهم دائما من وقت إعلان الفيلم وهو من فئة الأفلام التي تحتوي على الخيال العلمي والاكشن.

Venom في أكتوبر الجاري بالسينمات

يعرض فيلم venom في جميع أدوار العرض والسينمات حول العالم في هذا الشهر من عام 2018 وهو فيلم الخيال العلمي والاكشن اللا مثيل له، ويقوم بدور البطولة النجم المتميز الهوليوودي ميشال ويليامز وتوم هاردي، وهم أهم الأبطال الذين هم متابعين من كافة أنحاء العالم.

من المقرر أن يتم بدء العرض الخاص بالفيلم في دور السينما في كلا من ألمانيا وانجلترا واندونيسيا وتايوان بعد يومين، رسميا بكافة السينمات العالمية، كما انه بعد يوم سوف يتم عرضه في كلا من الأرجنتين وأستراليا وإيطاليا واليونان وكولومبيا وروسيا والبرتغال الكثير من الدول الأخرى.

كما ينتظر هذا الفيلم عدد كبير من الأشخاص من كافة أنحاء العالم، وسوف يعرض يوم 5 أكتوبر الجاري في الولايات المتحدة الأمريكية ورومانيا وسوف تعرض في دور العرض الفرنسية يوم 10 أكتوبر الجاري، وتكثر دور العرض الخاصة بهذا الفيلم لأنه من الأفلام القوية التي يقوم بأدائه اهم الابطال حول العالم وهم الاكثرة شهرة.

يذكر أن الأحداث الخاصة بالفيلم تحكي عن وجود شخصية تسكى يدي بروك وهي من أهم الشخصيات والأكثر تميزا في عالم مارفل وهي شخصية غامضة بدرجة كبيرة ومعقدة وذات شر كبير في النفس، ويقوم بتجسيد دور هذه الشخصية توم هاردي العالمي والذي يحصل على شهرة عالمية يوما بعد يوما.

تحول توم هاردي من شخصية عادية إلى شخصية متحولة تعرضت لهجوم قوي من كائن فضائي وهذا الكائن أعطاه قدرات خارقة لم يعرفها احد غيره، وتغيرت الكثير من الأشياء في حياته منذ ظهور الكائن الفضائي الذي يعمل على تكوين شخصية من خلال توم هاردي.

وانتشر الإعلان الخاص بالعرض الأول للفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي مما أثار الضجة الكبيرة حوله وحول حضوره في مختلف السينمات.