التخطي إلى المحتوى

Wildlife يشارك بالمهرجانات السينمائية العالمية يوجد الكثير من الأفلام التي سوف تشارك في المهرجانات السينمائية العالمية ومن بين هذه الأفلام فيلم Wild Life الذي يعتبر الأهم والأكثر مشاركة في المهرجان، وهو يشارك في الكثير من المهرجانات المختلفة العالمية وذلك خلال الشهر الجاري “أكتوبر”.

Wildlife يشارك بالمهرجانات السينمائية العالمية

يعد Wildlife عامل قوي ومشترك في عدد كبير من المهرجانات العالمية وذلك خلال شهر أكتوبر من العام الجاري ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في يوم 4 من شهر أكتوبر ضمن فعاليات المهرجان العالمي وهو “Hamburg film festival” الذي يعقد في ألمانيا.

كما أن الفيلم سوف يعرض أيضا في يوم 5 أكتوبر من عام 2018 بفعاليات مهرجان mill valley film festival وهو المهرجان الذي سوف يعقد في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه سوف يتم عرضه في مهرجانين أخرين بنفس اليوم 13 أكتوبر بين مهرجان London film festival الذي يتم عقده في انجلترا.

وسوف يعرض فيلم Wildlife في مهرجان san diego international film festival في الولايات الأمريكية يوم 16 من شهر أكتوبر في عام 2018 ، ولذلك يعرض الفيلم في عدد كبير من المهرجانات المختلفة وهو من الأفلام التي يشارك فيها عدد كبير من النجوم.

أحداث فيلم Wildlife

تدور الأحداث الخاصة بفيلم Wildlife حول وجود صبي صغير في السن يشهد انهيار الزواج الخاص بوالدته بعد أن تقابل والدته رجل آخر وتسير الأحداث طوال الفيلم في إثارة وتشويق ودراما غير عادية، ولذلك تعد هذه القصة هي الأكثر تميزا.

يعد هذا الفيلم من تأليف وإخراج المتميز بول دانو وشارك في بطولة هذا الفيلم اللا مثيل له عدد كبير من نجوم هوليوود ومن أبرزهم العالمي جاك جلينهال وبيل كامب وكاري موليجان كاتي جونز وداريل وكوكس والكثير من النجوم الآخرين الذين لهم دور كبير في الفيلم العالمي.

انتشر الفيلم بقوة وفي الفترة الاخيرة بين رواد السوشيال ميديا الذين تحدثوا عنه وعن الأبطال الذين يقومون بالأدوار المختلفة في الفيلم، مما جعله الأول من بين عدد كبير من الأفلام العالمية التي لها قيمة كبيرة جداً.