التخطي إلى المحتوى

مونيكا بيلوتشي تحتفل بعيد ميلادها الـ 54 احتفلت الفنانة المتميزة العالمية مونيكا بيلوتشي بعيد ميلادها قم 54 وبالرغم من التقدم في العمر إلا أن جمالها يزداد معها ولا يقل أبداً، بل تتحول في كل عام يمر عليها إلى جمال طبيعي أكثر مما كانت عليه، وكان عيد ميلادها مختلف في هذه المرة.

مونيكا بيلوتشي تحتفل بعيد ميلادها الـ 54

يوجد علاقة عكسية بين التقدم في العمر والجمال الطبيعي للعالمية الجميلة مونيكا بيلوشي، فكلما كانت كبيرة في العمر كلما كان جمالها يزداد فترة بعد فترة، وتزداد جاذبية أيضا بعدما عاشت حوالي 5 عقود من العمر وانتشرت الصور الخاصة بها على كافة الوسائل.

اختبارات العالمية المشهورة مونيكا إطلالة مميزة في يوم عيد ميلادها الذي تم في وجود الأصدقاء والأقارب الذين يشاركونها في لحظة فرحها الخاصة، وكانت حفلة عيد الميلاد مثالية بدرجة كبيرة وكانت تتمتع النجمة بإطلالة مشرقة جميلة.

كما اختارت الفنانة ليلة عيد ميلادها في مكان مميز ومثالي وهو باريس عاصمة العشق والرومانسية والجمال، كما اعتمدت على أن يكون حفل عيد الميلاد مغلق دون وجود أي شخص غريب لا تعرفه أثناء الحفل، فلذلك كانت باريس واجهة عيد الميلاد.

حرصت الفنانة على أن ترتدي إطلالة عالمية وهي بلمسة إيطالية مميزة، وذلك من خلال ارتداء فستان ذات لون أسود مما زادها جمالا وتميزا في هذه الليلة المثالية بالنسبة لها وهي لفتت أنظار الحضور بسبب أزيائها من بيت الموضة والأزياء للعالمي دولتشي اند جابانا، وهذا الفستان أعطاها لمسة سحرية إيطالية ولكن بعيون فرنسية.

ويذكر أن مونيكا  سوف تشارك في احد الافلام المصرية مثلما قال السبكي وهو منتج معظم الأفلام في مصر ولكنه صرح بأن الأجر والمقابل المادي لم يتم الاتفاق عليهم من قبل مونيكا ولكن سوف يكون هذا الأمر مميز بالنسبة للأفلام المصرية وبالنسبة منتج الأفلام “السبكي”.

بعد ان انتشرت الصور الخاصة بمونيكا على مواقع التواصل الاجتماعي فرح الجمهور المتابع لها بها وتمنوا لها عمر طويل وحياة سعيدة وقاموا بـ تهنئتها على إطلالتها المتميزة والمثالية التي جعلت منها نجمة الحفل.