التخطي إلى المحتوى

ريهانا تحتفل بمنتجات fenty beauty في سيدني احتفلت النجمة العالمية ريهانا بمرور عام على إطلاق المنتجات المختلفة الخاصة بشركة  fenty beauty وكان هذا الاحتفال في سيدني الموجودة باستراليا، وهذا الاحتفال يعد من الاحتفالات المميزة في حياتها، وكانت ترتدي إطلالة مناسبة للعرض.

ريهانا تحتفل بمنتجات fenty beauty في سيدني

خطفت ريهانا العالمية الأنظار من حولها سواء من خلال وسائل الإعلام أو الحاضرين معها في هذا الاحتفال المميز، وهذا الاحتفال بمناسبة مرور عام على إطلاق المنتجات الخاصة بـ fenty beauty في استراليا، كما أن هذه الاحتفالات تعتبر الأهم في حياة ريانا.

كما ظهرت النجمة العالمية وهي ترتدي فستان قصير وهو ذات لون فضي، ويحمل الفستان الطابعة الخاصة بجلد الثعبان وارتدت أيضا قبعة بنفس الشكل ليكون اللوك متميز ومذهل بالنسبة لها، وبالطبع ظهرت ريهانا كما توقع الجميع جميلة وذات اطلالة مثيرة.

تعتبر ريهانا هي النموذج المثالي لعدد كبير من الفتيات فلذلك تعتبر إطلالتها مثال لكل فتاة كانت تحضر أو تشاهد هذا الاحتفال الكبير، فلذلك تهتم ريهانا بهذا الأمر وبمجرد أن وصلت إلى الاحتفال الذي يقام في سيدني تجمع الكثير حولها لالتقاط الصور المختلفة.

لفتت النجمة ريهانا الأنظار إليها وعدسات الكاميرات المختلفة حولها بسبب اطلالتها المتميزة والمنظمة ووجها المشرق الذي يشع نورًا وإشراقاً، والتف حولها عدد كبير من الجماهير الذين يتابعونها على السوشيال ميديا وهم محبيها من كافة أنحاء العالم.

كما التقط الجماهير صور مختلفة تذكارية مع ريهانا من اجل أن تكون ذكرى لهم مع النجمة التي يعشقونها بدرجة كبيرة وهي تبلغ من العمر حوالي 30 عام وتعتبر ريهانا من أشهر النجمات العالمية الذين لديهم شهرة كبيرة في عالم الفن والموضة والأزياء.

يذكر أن آخر ما قامت له ريهانا إعطاء مجموعة كبيرة من النصائح والإفصاح عن السر والحيل الخاصة في عالم الموضة والمكياج وذلك كان في أول فعالية لها في دبي بالإمارات العربية المتحدة وذلك كان تحت مسمى كلام في الجمال والفن مع ريهانا وهي من أول ما قامت به في هذه الاحتفالية الكبيرة لتبهر جمهورها بما تقوم به.