التخطي إلى المحتوى

أفضل الشخصيات في bold and the beautiful تعرف عليها يعتبر مسلسل bold and the beautiful من أفضل المسلسلات التي عرضت على شبكة قنوات cbs ويتم عرض الآن الموسم رقم 32 ويوجد الكثير من المتابعين الذين تعلقوا به بدرجة كبيرة ينتظرونه في كل موسم وفي كل حلقة بسبب الأحداث المتميزة بالمسلسل.

أفضل الشخصيات في bold and the beautiful تعرف عليها

يعتبر مسلسل bold and the beautiful من أكثر المسلسلات المتميزة على الساحة العالمية وهو أقدمهم أيضاً ويعتبر المسلسل هو حديث الساعة بالنسبة للمشاهدين الذين يشاهدون هذا المسلسل، ويوجد في المسلسل شخصيات مختلفة من النساء الذين يحبونهم الجماهير من كافة أنحاء العالم.

ومن بين هذه النساء “ستينفي فورستر” وقامت هذه الممثلة بتوقيع المشاهدين في الفخ من حيث الناحية العاطفية أو كرهها في بعض الأوقات بسبب التصرفات التي تقوم بها في كثير من المشاهد فهي شخصية متناقضة أثارت ضجة كبيرة حولها، ونجحت في أن تقوم بإيصال كل ما تريده للجماهير والمتابعين لها من كافة أنحاء العالم.

شخصية “بروك لوجان” من الشخصيات التي أثارت جدل حولها، وهي شخصية فوضوية ولكن تحصل على الحب دائما من قبل جمهورها الخاص، وهي تجعل كل الأشخاص يحبونها ويحبون ما تعمل وإقناعهم بذلك وتشعرهم بأن كل ما تقوم به له قيمة كبيرة.

شخصية “كاتي” وضعت هذه الشخصية الكثير من المشاهدين أما بعض التساؤلات ولكن بالرغم ما تقوم به يتابعها الكثير ويحبها بدرجة كبيرة، وتتمتع شخصيتها بالتناقض والفوضوية، وهي من التضحيات الساذجة التي نادراً أن تقابلها في حياتك، وتمكنت من أن تجد الوقت المناسب للحصول على ما تريد وترتيب حياتها بطريقة كبيرة، وهي قادرة على أن تحدد كل شيء بنفسها دون الحاجة إلى المساعدة من شخص آخر.

كما أن هذه الشخصيات لا يوجد مثيل لهم، ولكل منهم الشخصية المحببة لدى الجماهير وهؤلاء الشخصيات هم الأكثر تميزا من بين عدد كبير من الضحايا داخل المسلسل وطوال المواسم المختلفة له، ويتابع الجمهور حتى الآن بالرغم من التصرفات الخاطئة التي يقومون بها في كثير من الأوقات.