التخطي إلى المحتوى

اطلاله روبيرت باتينسون من Dior أنتقد عدد كبير من الأشخاص الإطلالة الخاصة بالممثل العالمي ونجم هوليوود روبرت باتينسون وذلك كان بعرض high life وتلقى النجم العالمي الكثير من الآراء المتباينة حول إطلالتها التي كانت تبدو بشكل غريب بالنسبة لعدد كبير من محبيه  وكانت متميزة بالنسبة لجماهير أخرى.

اطلاله روبيرت باتينسون من Dior

بعد انتشار الصور الخاصة بعرض high life وظهر فيها روبيرت بإطلالة غريبة كثيراً، وانتقد عدد كبير من الجماهير العريضة الذين يقومون بمتابعتها على جميع المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي وخصوصا على حساباته الشخصية المختلفة.

ظهر روبرت باطلاله عبارة عن ملابس غريبة من تصميم دار الأزياء العالمي dior وذلك بسبب العرض الخاص لفيلمه high life وهو آخر أعمال روبرت باتينسون وكان هذا العرض مقيم في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية من اجل فيلمه الخاص.

أقيم العرض الخاص بالفيلم ضمن الفعاليات الخاصة بمهرجان new york film festival في عام 2018 ولكن لم يعرف أي شخص أن هذه الأزياء من أزياء ديور هوم وهو أكبر دار أزياء في العالم، وهذه الاطلالة كانت متميزة وخاصة بالنسبة لريبورت، ولكن لم يريد أن يلفت الأنظار إليه بل هو أراد أن يكون على الموضة فقط يواكبها.

يعد فيلم high life من تأليف وإخراج المتميز دائما كلير دينيس وشارك في بطولة الفيلم النجم العالمي المتميز روبرت باتينسون ومعه مجموعة كبير من نجوم العالم الذين شاركوه الفيلم ومن بينهم جوليات بينوش واندريه بينجامين يومياً غوث وجلوريا أو بانيو وعدد كبير من نجوم العالم الذين لهم دور في الفيلم مما اكسيهم شهرة أخرى عالمية.

كما تدور الأحداث الخاصة بالفيلم حول وجود أب يكافح هو وابنته للبقاء في الفضاء السحيق فحاولوا أن يعيش في عزلة كبيرة بعيدا عن أي شيء، وهو من الأفلام التي ينتظرها الجمهور من أجل الذهاب ورؤيتها في دور العرض والسينمات الأمريكية المختلفة.

وفور انتشار الصور على المواقع ووسائل الإعلام كثرت الإعجابات على الصور والتعليقات المختلفة التي توضح مدى الحب الذين يظهرونه لريبورت، وتمنوا له النجاح دائما في كل أعماله.