التخطي إلى المحتوى

جنيفر لورانس في حملة دعائية لـ dior شاركت النجمة العالمية جنيفر لورانس وهي نجمة هوليوود في الحملة الدعائية الجديدة التابعة لـ Dior وهو من أشهر دور الأزياء العالمية التي تتميز بالمجموعات المختلفة والمتميزة التي تنتشر حول جميع دول العالم، ولذلك كان اختيار جينيفير هو الاختيار الأمثل.

جنيفر لورانس في حملة دعائية لـ dior

اختارت دار أزياء Dior جينيفر لورانس للحملة الدعائية الجديدة الخاصة بهم وذلك كان من أجل المجموعة الجديدة وهي مجموعة cruise 2019 فهي الوجه الإعلاني المتميز لهم وذلك بسبب جمالها الطبيعي المثالي والاطلالات المختلفة التي تطل بها.

قامت نجمة هولييود بتجسيد وجه المرأة والأنوثة المتحررة، وهذه لم تكن المرة الأولى لها مع دار الأزياء العالمي dior ويعتبر هذا الاختيار متميز بالنسبة لها ولهما، فهي تبلغ من العمر حوالي 28 عام ولكن أنوثتها وجمالها لا مثال لهم من بين الكثير من النجوم الآخرين.

كما أن فكرة الإعلان كانت مختلفة في هذه المرأة فهي مثلت الأنوثة التي تمتلكها المرأة، فهي فرصة مثالية، وفي هذه الفكرة أطلت جينيفر لورانس بأكثر من إطلالة فكانت متميزة في هذه الاطلالات من خلال الفساتين التي ظهرت جمالها وتظهر مفاتنها والخلفيات التي زادت الصور جمالًا.

يذكر أن جينيفر قدمت من قبل عدد كبير من الحملات المختلفة الإعلانية للكثير من الشركات ودور الأزياء العالمية وفي كل مرة تكون متميزة كالعادة، وذلك لأنها تمتلك جماهير عريضة تحبها وتحب جميع أعمالها المختلفة والتي تبدو وكأنها ملكة.

تمتلك جينيفر لورانس شعبية جماهيرية كبيرة في كل مكان حول العالم ومن جميع الدول، فهي تمتلك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ويوجد لديها عدد كبير من المتابعين من كل أنحاء العالم، فهي قامت بتقديم الكثير من الأعمال الفنية التي نجحت وحازت فيها على شهرة عالية.

جعلت هذه الحملات الإعلانية جينفير مشهورة في كل مكان وخصوصا في هوليوود، ومن بينها “like crazy the hunger game the devil you know joy وamerican hustle” والعديد من الأعمال الأخرى التي ميزتها جعلت منها نجمة عالمية شهيرة حول العالم بأكمله.