التخطي إلى المحتوى

براد بيت في الكواليس بهوليوود ظهرت الكثير من الصور حول النجم العالمي براد بيت وهو في الكواليس الخاصة بفيلمه الجديد بهوليود وهو تحت عنوان “once upon a time in hollywood” وهي أخر أفلام براد بيت التي يقوم بتصويرها في هذه الأيام، في الولايات المتحدة الأمريكية.

براد بيت في الكواليس بهوليوود

انتشرت صور مختلفة حول النجم المتميز دائما براد بيت وهو في الكواليس بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان براد بيت صور عدد كبير من مشاهده في فيلم “once upon a time in Hollywood” وهو أخر أفلام وأعمال النجم العالمي.

صور براد هذا الفيلم غرب كاليفورنيا في أمريكا بالولايات المتحدة الأمريكية، وظهرت هذه الصور للنجم البالغ من عمرة حوالي 54 عام ولك في وقت الاستراحة من التصوير للمشاهد وانتشرت الصور في جميع وسائل الإعلام وجميع المواقع المختلفة الخاصة بالتواصل الاجتماعي.

كان يظهر براد بيت في الصور وهو يتحدث مع النجمة لينا دونهام ومارجيت كوالي الكواليس الخاصة بـ فيلم “once upon a time in Hollywood بعد أن قام بالانتهاء من تصوير أحد المشاهد الهامة بهذا الفيلم، ولم يعرف أحد حول ماذا يتحدثون.

ويشارك في بطولة هذا الفيلم عدد كبير من نجوم هوليوود ومن بين هؤلاء النجوم الذين يلعبون دور هام في بطولة الفيلم وفي النجاح الذي سوف ناله هذا الفيلم “ليوناردو دي كابريو” و”مارجوت روبي”و”لورينزا ايزو” و”داكوتا فانينج”و”آل باتشينو”.

كما يقوم بإخراج هذا الفيلم المخرج المتميز في جميع الأعمال التي يقوم بها كوينتين تارانتينو وهو من قام بالتأليف أيضا لقصة الفيلم، حاز هذا الفيلم الشهرة الكبيرة والعالية، كما يوجد الكثير من النجوم الذين يشاركون في البطولة مع النجم العالمي براد بيت.

يذكر أن أخر أخبار براد بيت القضية الخاصة بحضانة الأطفال مع زوجته أنجلينا جولي وقضية الطلاق والحزن الذي يعم على ابنتهما التي تحاول أن تسيطر على الأمور من خلال حزنها ومشاغبتها وضربها لأخواتها، ويحاول كلا منهم أن يأخذ حضانة الأطفال من أجل أن يكونوا مع واحد منهم ولكن لم يصلوا لحل حتى الآن.