التخطي إلى المحتوى

كريس هيمسورث يكشف عن اسرار جديدة قام كريس هيمسورث بالتصريح في أحد اللقاءات التلفزيونية التي قام بها في الفترة الأخيرة، وهذا التصريح كان من الأسرار التي لا يعرفها أحد ولم يصرح بها من قبل ولا يعرف عنها أي شخص حتى المقربين منه أيضاً، فهذه الأخبار تعتبر حصرية 100% للجماهير.

كريس هيمسورث يكشف عن اسرار جديدة

أشعل كريس مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة بالتصريحات المختلفة حول حياته الخاصة وهي أسرار مميزة بالنسبة للجميع، وقال كريس أيضاً أنه يجلس بمفرده كثيرا في غرفته ويتخيل الحياة التي يعيشها بدون زواج وبدون عائلة ولا أولاد.

صرح كريس أن الزواج والأطفال والمسؤولية سبب كبير في أن يكون عمله متأثر والوضع يكون سيء بالنسبة له قليلا، وقال أيضاً انه لولا وجود أطفاله زوجته لكان في مكان آخر في العمل ولكن متميز أكثر من ذلك ولكن الزواج كان عائق كبير بالنسبة له.

ولكن في نفس ذات الوقت يقول انه يحب كثيرا عائلته ويحب أن يكون معهم دائما وقضاء أجمل الأوقات معهم في كل وقت ولا يحب أن يذهب بعيدا عنهم أبداً لأن أطفاله وزوجته هم كل شيء بالنسبة بهما ويحب المنزل بدرجة كبيرة لا يستغنى عنهم أبداً.

كما يذكر أن كريس هيمسورث وهو صاحب اكثر شخصية مشهورة في العالم وهي thor وفي سلسلة أبطال الأخضر الخارقين للطبيعة والواقع في مارفل، وانضم ايضا مؤخرا إلى طاقم فيلم هندي جديد يسمى Dhaka ومن المقرر أن يتم عرض هذا الفيلم على شبكة قنوات نيتفيلكس.

كما أنه بعد أن انتشرت هذه التفاصيل على السوشيال ميديا أثارت ضجة كبيرة حوله وحول الحب الذي يكنه لعائلته ويفضلهم على العمل بدرجة كبيرة، ويحاول النجم العالمي أن يشترك من الحين إلى الآخر في أفلام مختلفة ينال الإعجاب والحب من قبل الجماهير.

وبعد أن تم الإعلان عن الفيلم الهندي الجديد الذي سوف يقوم به  فيما بعد مع نخبة كبيرة من نجوم بوليوود الأكثر شهرة حول العالم، ونالت صورته الكثير من الإعجابات والتعليقات المختلفة حوله وحول تصريحاته.