التخطي إلى المحتوى

البوستر الدعائي لفيلم hell  boy في الأسواق تصدر البوستر الدعائي الخاص بفيلم hell  boy الأسواق العالمية وينتظر الكثير من الجماهير صدور وعرض الفيلم في دور العرض الأمريكية والسينمات المختلفة التي سوف يكون فيها، وعند ظهور البوستر تشجع الجمهور وبات ينتظر الفيلم حتى يذهبون لرؤيته.

البوستر الدعائي لفيلم hell  boy في الأسواق

قامت الشركة المنتجة لفيلم hell  boy بالقيام بأول دعاية الفيلم وهو نزول وتصدر البوستر الدعائي في جميع الأماكن الموجودة بالولايات المتحدة الأمريكية من اجل أن تكون دعاية بدائية لهذا الفيلم المتميز، وكان البوستر غريب وغامض بدرجة كبيرة.

من المقرر أن يتم عرض الفيلم في شهر أبريل في جميع السينمات العالمية من عام 2019 المقبل، واختلفت الآراء حول البوستر الدعائي ويقول البعض إنه شيء ما غريب وآخرين يفسرون البوستر بشكل ما مما أثار الجدل حولهم وحول الأبطال وحول قصة الفيلم.

كما تدور أحداث بوستر فيلم هيل بوي حول وجود كائن يشبه جسم الإنسان ووجه تماما ولكن يوجد لديه قرنين في مقدمة الرأس وهو ذات لون أحمر كالجحيم تماماً وأن هذا الكائن الغريب لينتقم من البشرية ويريد أن يقضي عليهم تماما ويوجد رسم على البوستر لكائن الـ hell boy ذو القرنين بلون الجحيم تماماً ويحمل معه سيف من النار ليكون بوستر متميز.

يعد هذا الفيلم من إنتاج لورانس جوريون وليد ليفين ومايك ريتشاردسون، وقام بأداء دور البطولة ديفيد هاربر وميلا جوفوفيتش وايان ماكشين وهو من توزيع شركة ws film ومن إخراج المخرج العالمي نيل مارشال الذي قام بدوره بدرجة كبيرة من التميز وابدع في عملية الإخراج التي أثارت جدل عدد كبير من الأشخاص.

ويذكر أن البوستر الدعائي للفيلم أثار ضجة عالية على السوشيال ميديا وبين رواده والمتابعين للفيلم من كافة أنحاء العالم وهو مليء بأحداث الغموض والإثارة والتشويق التي يحبها عدد كبير من الجماهير، ولذلك اشتعلت المواقع المختلفة بسبب صدور البوستر وهم في انتظار تام للفيلم نفسه والعرض الخاص ليكونوا مع الأبطال في نفس اليوم لأخذ الصور التذكارية وتقديم الدعم لهم في كل وقت