التخطي إلى المحتوى

كيفانش تاتليتوغ يتحول إلى الشبح انتشرت مجموعة كبيرة من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيها النجم التركي الشهير بـ مهند “كيفانش تاتليتوغ” وهو يشبه البلطجي بإطلالة غريبة وجديدة بالنسبة له، فهذا الدور أثار ضجة وجدل كبير على السوشيال ميديا والمواقع المختلفة.

كيفانش تاتليتوغ يتحول إلى الشبح

توالت الأعمال المختلفة للنجم التركي بداية من نور ومهند ومسلسل ميرنا وخليل ومسلسل العشق الممنوع ومسلسل عودة مهند وجسور والجميلة وليث ونورا ولكل دور منهم بداية جديدة له وشكل واطلاله مختلفين فمنهم الرومانسي المتعلم ومنهم القوي الشجاع والكثير من الأدوار الأخرى و لأفلام المختلفة.

ظهر مؤخرا بعض الصور الخاصة بـ كيفانش تاتليتوغ و باطلالة غريبة تابعة لفيلمه الجديد ORGANIZE ISLER وهو الجزء الثاني من هذا الفيلم، ومن المقرر أن يتم طرح هذا الفيلم في بداية السنة القادمة في شهر يناير 2019 وهو الفيلم المنتظر من قبل عدد كبير من محبي كيفانج.

سيظهر مهند في هذا الفيلم بشخصية رجل العصابات والمجرمين وكانت الصور المنتشرة له توحي بالبلطجة وخصوصا السلاسل والخواتم التي يرتديها والاطلاله بشكل عام سواء كانت قميص أو بنطلون ذو شكل غريب، ولم يتعود الجمهور على هذه الأدوار من قبل مهند.

ويطلق على هذه الشخصية في بعض الدول اسم شبح وهو يعني الشاب الذي يرتدي بنطال وقميص غير متناسقين بشكل غير طبيعي حتى طريقة الكلام تختلف عن الأشخاص العادية، وهذه الشخصية تعتبر مميزة بالنسبة لكيفانش فهي جديدة ومميزة بالنسبة له.

أثارت الصور التي انتشرت على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي الجدل وضجة كبيرة في شبوة العرب بشخصية ساموزين في المسلسل وهو البلطجي ذو المظهر الغريب، وآخرين أعجبوا بالدور الجديد الذي سوف يقدمه مهند في الفيلم وخصوصاً في الجزء الثاني منه.

وكانت هذه الصور من الكواليس الخاصة بالفيلم الذي ينتظره العاشقين لكيفانش والمتابعين له على مواقع التواصل الاجتماعي ورواد السوشيال ميديا بصفة عامة من كافة أنحاء العالم، ولم يعرف الكثير من الجمهور الشخصية التي سوف يقدمها كيفانش الا بعد أن قاموا بالتدقيق في الصورة بشكل خاص للتأكد من الدور الجديد في الفيلم.