التخطي إلى المحتوى

التصادم من الممكن أن يجمع بين كيفانش وبيرين سات كشفت الكثير من الأخبار حول وجود علاقة تجمع بين الممثل التركي كيفانتش تاتليتوغ والممثلة الشابة التركية بيرين سات من خلال مسلسل تركي جديد وهو مسلسل التصادم الذي تشارك فيه النجمة بيرين سات ولكن لم يرد كيفانتش حتى الآن.

التصادم من الممكن أن يجمع بين كيفانش وبيرين سات

يحاول الفنان التركي الشهير كيفانتش تاتليتوغ وهو شهير باسم مهند في الدول العربية وخصوصا في مسلسل العشق الممنوع الذي كانت تشاركه فيه الفنانة التركية بيرين سات، أن يقوم ببطولة مسلسل جديد من نوع اخر وهو باسم مسلسل “التصادم”.

تقوم الشركة التركية المنتجة للمسلسل بعرض المسلسل بعد الانتهاء من حلقاته على قناة show tv التركية من أجل أن يكون مع الجمهور لحظة بلحظة، سوف يتم البدء في تصوير المسلسل وذلك بداية من نوفمبر المقبل من عام 2018 وهو من أهم المسلسلات التي يقوم بها التركي كيفانتش في هذه الأوقات.

كما أن التحضيرات الخاصة بالمسلسل تستمر من أجل الإنتاج في هذا الموسم وذلك حسب ما قال الإعلام التركي، وبعد أن تم البحث كثيرا حول البطلة التي سوف تكون مع مهند وجدت الممثلة المتميزة التركية التشين سانجو حتى تقوم بدور البطولة معه.

كما أن التحضيرات الخاصة بالمسلسل بدأت بالفعل بعد أن قاموا بالاتفاق مع البطلة التي تشارك دور البطولة مع البطولة، ويقوم المخرج المتميز التركي اولوش بيرقدار بإخراج مسلسل التصادم وسوف يكون هذا المسلسل من الأكثر تميزا في حياة مهند إلشين سانجو، وقام المؤلف الكبير على آيدن بكتابة هذا المسلسل والقصة المتميزة، وهم يقومون بالبحث عن الأبطال الآخرين الذين يقومون بالأدوار المختلفة في المسلسل.

تدور أحداث مسلسل التصادم حول وجود بعض الحكايات والقصص المختلفة التي تحدث وتظهر في البداية من خلال حادثة تصادم بين مجموعة من السيارات في الشارع وهو عبارة عن حادث سير متتابع وتدور الكثير من الأشياء حول الأشخاص الذين يلتقون من بعد هذه الحادثة الغريبة.

ويعتبر هذا العمل هو الثاني مع كيفانتش والتشين وكانوا معا في مسلسل سيد الذئب وشورا، ويحاول كلاً منهم الوصول إلى أعلى درجة من التميز بعد أن قام كيفانش بدور في مسلسل جسور والجميلة وقامت إلشين سانجو بدور دملا في مسلسل حب للإيجار.