التخطي إلى المحتوى

قيامة ارطغرل .. الوضع النهائي للمسلسل وبدايته يتساءل الكثير من الأشخاص حول المسلسل التاريخي التركي “قيامة ارطغرل” وحول بداية العرض الخاص له ويتساءلون عن الاسم الأخير للمسلسل وهل سوف يتغير أم يبقى كما هو، فيوجد بعض التغيرات المختلفة التي طغت على المسلسل.

قيامة ارطغرل .. الوضع النهائي للمسلسل وبدايته

يعتبر شهر سبتمبر الماضي وشهر أكتوبر الجاري من أكثر الشهور التي يتم عرض فيها الكثير من الأفلام حول العالم والكثير من المسلسلات التركية التي تبدأ في التصوير الآن من هذا الشهر أيضاً، فلذلك صرحت الشبكة الخاصة بالمسلسل عن بدء عرض حلقاته.

قامت شبكة trt بالإعلان عن الحلقات الخاصة بالموسم الخامس من مسلسل قيامة ارطغرل، وتعتبر هذه الشبكة من الشبكات الحكومية وهم يقولون أن العرض الأول للمسلسل سوف يكون في منتصف شهر أكتوبر الجاري من عام 2018 “تشرين الثاني”.

تقع أحداث المسلسل التركي حول الحقبة الخاصة بتأسيس الدولة العثمانية وذلك كان على يد المحارب العظيم أرطغرل بن سليمان شاه، ويحاول أن يحمي الدولة العثمانية من الهجوم من الأعداء ويحاول أيضاً أن يصل إلى أعلى الدرجات من اجل أن يكون المحارب القوي اللا مثيل له.

عرض مسلسل قيامة ارطغرل لأول مرة في يوم 10 ديسمبر من عام 2014 منذ حولي 4 سنوات وفي كل عام  كان يتم عرض موسم كامل وحتى الآن سوف يقومون بعرض الموسم الخامس من المسلسل ولكن هذا مع وجود بعض التغيرات المختلفة التي تجعل من المسلسل أكثر تميزاً وقوة مثل المواسم السابقة.

لاقت المواسم الأربعة عدد كبير من نسب المشاهدة في كل عام ولاقى المسلسل النجاح الباهر في كل مرة يتم العرض فيها، فكانت المواسم هي التي تتصدر قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة في تركيا، وذلك بسبب المشاهد والأحداث العامة التي لا يوجد مثيل لها.

وقالت بعض وسائل الإعلام التركية أن المسلسل سوف يكون كما هو حتى الآن لا يوجد أي نوع من أنواع التغير ولكن من قبل كانوا سوف يقومون بتسميته “عثمان أرطغرل” مع البطل التركي بوراك أوزجيفيت الذي سوف يكون دور البطولة في المسلسل.