التخطي إلى المحتوى

أنسيل إلجورت بطل في فيلم west side story اختير النجم العالمي آنسيل إلجورت ليكون بطلا في الفيلم المتميز west side story وذلك من أجل أن يقوم بتأدية دور توني في هذا الفيلم الموسيقي المتميز واندهش الجمهور والمتابعين للفيلم بهذا القرار وذلك بسبب حبهم وانسل إلجورت الذي يتميز في جميع أدواره.

أنسيل إلجورت بطل في فيلم west side story

بعد أن تم اختيار آنسيل إلجورت للدور الجديد في الفيلم الموسيقى أثار هذا الخبر ضجة كبيرة في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا الفيلم من تأليف ستيفن سبيلبرغ وهو من إنتاج شركة فوكس العالمية التي تتميز بإنتاج الكثير من الأفلام المختلفة المتميزة حول العالم.

من المقرر أن يتم البدء في تصوير الفيلم الموسيقى west side story في صيف 2019 وهو العام المقبل، ويذكر أن لاري كيرت قام بلعب دور توني في المسرحية الموسيقية وهي النسخة الاصلية في برودواي التي أقيمت في عام 1957 ميلادي.

قامت الشركة المنتجة والمؤلف باستلهام هذه القصة الموجودة في الفيلم من هذه المسرحية القدمية وهي “روميو وجوليت”، وهي لوليام شكسبير، كما تتركز هذه القصة حول التنافس القوي ما بين الجت سبيس وأسماك القرش، وهما عصابات في الشوارع لمجموعة كبيرة من الشباب الذين يكونون في سن المراهقة.

ويذكر أيضاً أن الفنان إلجورت تألق في الفترة الأخيرة في “baby baby” وتلقى هذا الفيلم الترشيح لجائزة تسمى golden globe وتميز ايضا في أدواره الرومانسية ومن بينها عام 2014 وهي دراما رومانسية في فيلم the fault in our stars وأيضا في فيلم  shailene Woodley.

من المقرر أن يقوم النجم العالمي إلجورت ببدء التصوير في الفيلم العالمي وهو من فئة الخيال العالمي وتحت اسم  jonathan ل well go وذلك كان في شهر نوفمبر وفيلم ايضا the goldfinch والذي سوف يطلق في عام 2019 في شهر أكتوبر القادم من السنة الجديدة.

يعتبر الجورت من النجوم العالميين الذين لديهم موهبة كبيرة وهي التميز في جميع الأدوار وهي مختلفة من فيلم لآخر ومن أي عمل آخر يقوم به في أي وقت.