التخطي إلى المحتوى

الإعلان عن الموسم الثاني لمسلسل TITANS قبل الاول أعلنت شبكة DC عن الموسم الثاني من مسلسل titans قبل أن يتم عرض الموسم الأول من المسلسل نفسه، وهو عبارة عن تجديد للموسم، وهو من المسلسلات الخارقة والخيال والتي ينتظرها الكثير من الجماهير المحبين لهذه الفئة من المسلسلات.

الإعلان عن الموسم الثاني لمسلسل TITANS قبل الاول

طرحت من قبل شركة دي سي التريلر الأول للمسلسل الخاص بالمغامرة والإثارة والتشويق TITANS وهو من المسلسلات التي تستوحي من الكرتون ولكن وقت عرض التريلر الأول أن المسلسل سوف يعرض في العام المقبل ولم يقوموا بتحديد أي يوم أو أي وقت يعرض فيه المسلسل.

ولكن قامت شبكة دي سي بالإعلان بالفعل حول التجديد للموسم الثاني من المسلسل قبل عرضه الموسم الأول ومن المقرر أن يتم عرضه في يوم الجمعة 12 أكتوبر الجاري من عام 2018 وهو من المسلسلات المنتظرة بقوة في هذه الفترة فهو مغامرة وإثارة.

كما تدور قصة المسلسل حول وجود فريق كبير من الأبطال الشباب الخارقين وهم بقيادة المتميز نايتوينج أو روين وهو من فيلم باتمان وكانوا يقومون بمحاربة الشر دائماً والمخاطر التي تحدث ويحاول منعها تماما والحفاظ على حياة الجميع لعدم الوقوع في الشر.

ويعتبر هذا المسلسل من تأليف العالمي جريج بيرلانتي وأكيف جولدسمان وجيف جونز وهم الأكثر تميزا، ويقوم بدور البطولة في المسلسل كلا من برينتون ثويتس وتيجان كروفت وانا ديوب وليندسي جورت ومينكا كيلي وريان بوتر والان راديسون والكثير من الأبطال الآخرين الذين يحتلون مكانة كبيرة في المسلسل.

يعد هذا الفيلم من أفلام المغامرة والتشويق والإثارة طوال الأحداث الخاصة بالفيلم، ويحاول كل بطل من الأبطال أن يقوم بدوره حتى يكون مسلسل خارقين بدرجة كبيرة، ويقوم المخرج بدور كبير في المسلسل من حيث القيام بتصوير الكثير منا لأحداث المتميزة طوال الفيلم وبأعلى جودة ممكنة لتكون المشاهد مصورة بشكل عالمي وتقنية عالية.

ينتظر الجمهور المتابع للمسلسل الحلقات الأولى من الموسم الأولى ولكنهم بحالة سعيدة بسبب معرفتهم أنه يوجد موسم ثاني من المسلسل قبل عرضه الأول .