التخطي إلى المحتوى

Night school يتخطى الـ 37 مليون دولار حول العالم عرض فيلم Night school في جميع دور العرض حول العالم والسينما الأمريكية وحقق الفيلم بعد العرض  إيرادات عالية وصلت إلى حوالي 37 مليون دولار تقريباً، وهو من الأفلام المتميزة والتي يوجد بها كوميديا عالية تجعل الجمهور سعيد وهو يشاهده.

Night school يتخطى الـ 37 مليون دولار حول العالم

حقق الفيلم العالمي Night school منذ العرض الأول له في السينمات العالمية حوالي 37 مليون دولار وهو من الأفلام التي تعتمد على الكوميديا في تقديم المحتوى، وحافظ أبطال الفيلم على هذا السيناريو وعلى ان يكون كوميدي من الدرجة الأولى.

قام ببطولة هذا الفيلم النجم الهوليودي كيفن هارت وتيفاني هاديش ولذلك حاز الفيلم على نسبة نجاح عالية منذ وجود الأيام الأولى له في السينما ودور العرض في شتى أنحاء العالم وخصوصا وان النجوم وأبطال الفيلم لهم شهرة كبيرة ولهم الكثير من المتابعين والجمهور.

وتصدر الفيلم العالمي المركز الأول في الأسبوع الأول من عرضه وحصد على مجموعة كبيرة من الإيرادات والإعجابات من قبل الجمهور المتابع للفيلم، وقام كل بطل الفيلم بالدور الأساسي له ويستمر الفيلم في النجاح والتواصل في الإعجاب.

شكر الكثير من المعنيين بالسينما الفيلم العالمي وخصوصا وان نوع الكوميديا بالفيلم مميز ومثالي وشارك في هذا الفيلم العالمي الممثل العالمي المتميز في جميع أفلامه كيفن هارت وتيفاني هادي وعدد كبير من نجوم هوليوود الذين كان لهم دور كبير في نجاح الفيلم.

حضر الجمهور والمتابعين للفيلم العرض الخاص الذي كان مزدحما كثيرا مع الأبطال من اجل أن يتم تقديم الدعم وذهبوا للسينما في الأسبوع الأول من عرض الفيلم، وذلك من اجل أن يكون الفيلم الأول في صالات العرض في جميع دول العالم.

ومن المشاركين في بطولة الفيلم الأبطال كلاً من “كيث ديفيد”و تاران كيلام وان وينترز كما قام بإخراج الفيلم مالكوم دي لي، وعدد كبير من نجوم هوليوود الذين قاموا بتقديم افضل الأدوار العالمية في هذا الفيلم الدرامي الكوميدي، وهو من الأفلام التي لها دور كبير في إسعاد الجمهور.

وتدور أحداث الفيلم بين مجموعة من الشباب الذين التحقوا بالمدرسة المسائية على أمل اجتيازهم الاختبار الخاص بالمعادلة الثانوية لإنهاء المدرسة.