التخطي إلى المحتوى

بينلوبي كروز تبوح بالأسرار المختلفة حول زواجها قامت العالمية بينلوبي كروز بالبوح عن بعض الأسرار عن زواجها بعد مرور 8 سنوات من الزواج، إذ قد قامت هي وزوجها السوبر ستار العالمي خافيير بارديم، وذلك كان في أحد اللقاءات التلفزيونية والتي فيها يتحدثون حول الحياة الشخصية والأسرار التي لم يعرفها أحد.

بينلوبي كروز تبوح بالأسرار المختلفة حول زواجها

صرحت العالمية بينلوبي بالكثير من التصريحات حول العلاقة ما بينها وبين زوجها هافيير بعد زواج مر عليه 8 سنوات، وهي صرحت عن الحب الذي يوجد في علاقتهما معا، وقالت عن الأسباب التي جمعتها بحبيبها وزوجها، وهذا الأمر هو الذي أدى إلى استمرار الزواج لسنوات كثيرة.

وفي أحد البرامج التلفزيونية قالت بينلوبي أن الأساس في الاستمرار بينهما هو إرادتنا في عدم بدابة أكثر من فيلم بنفس الوقت في أماكن مختلفة ومتعددة وهم يحاولوا الاتفاق حول فيلم واحد حتى يكونوا معا طوال العمر دون وجود أي مشاكل أو دون وجود أي اختلاف بينهما.

وهم يقوموا بهذا الأمر حتى يتفرغوا تماما علاقتهما معا وذلك بالرغم من أن الاختيار الثاني متاح دائما فهم يحاولون أن يكونوا دائما معا في كل عمل طوال الـ 8 سنوات زواج، كما قال زوجها خافيير بارديم أن التمثيل والوجود معها دائما نعمة كبيرة وهو يشكر دائما عن وجودهما معا.

ويذكر أن فيلم LOVING PABLO من بطولة العالمية بينيلوبي كروز وخافيير بارديم و بيتر سارسجارد وبيدرو كالفو والكثير من الأبطال الآخرين الذين كان لهم دور في نجاح الفيلم، كما تدور أحداث الفيلم حول وجود صحفية شهيرة تتم دعوتها لحفل خاص يقوم بتنظيمه زعيم المخدرات “بابلو اسكوبار” وتتورط في علاقة عاطفية معه رغم أنه متزوج وتختلف الأحداث طوال الفيلم.

ويعتبر الثنائي هم الأفضل حول العالم وخصوصا في كل فيلم يقومون به معا، لان بينهما خاصة حب كبيرة ومثالية منذ زمن بعيد ويحاولون أن يساعدوا بعضهم في كل وقت يمر عليهم والبعد عن المشاكل التي تحدث بين المتزوجين حول الأعمال التي يقومون بها في السينما والدراما حول العالم.