التخطي إلى المحتوى

التريلر الاول لفيلم الأكشن creed 11 قامت شركة mgm وشركة warner bros الذين ينتجون فيلم الاكشن والإثارة creed 11 بطرح التريلر الأول والرسمي من الجزء الثاني للفيلم، وآثار التريلر ضجة كبيرة حول العالم وخصوصاً من كانوا يتابعون الجزء الأول من الفيلم.

التريلر الاول لفيلم الأكشن creed 11

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يتم عرض فيلم creed 11 في دور العرض الأمريكية والسينما العالمية يوم 12 نوفمبر المقبل لعام 2018 في الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا الفيلم من الأفلام المثيرة بسبب من أنه من فئة الاكشن والإثارة والتميز الذي يكون في الأحداث.

ولقد حقق التريلر الأول للفيلم أيضاً نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى حوالي 5 مليون مشاهدة في خلال 4 أيام من عرض الفيلم في دور العرض، وحقق الأبطال أيضا نجاح باهر في دور البطولة والأدوار الفرعية الأخرى أيضاً، وحاول الجميع أن يكون الفيلم متميز بدرجة كبيرة.

يقوم بدور البطولة في فيلم creed 11 الفنان العالمي المتميز والحاصل على شهرة عالية “مايكل ب. جوردون” وكلا من  تيسا طومسون وسيلفستر ستالوني و دولف لاندجرين وفلوريان موتينيو وورد هاريس و فيليشيا رشاد وراسل هورنسبي ومايكل باقر ومونيكا هاينز ودريم فيرار، ويوجد أيضاً مجموعة من الأبطال الآخرين الذين لديهم دور كبير في النجاح الساحق الذي حققه الفيلم من وقت عرض التريلر.

تدور القصة الخاصة لفيلم creed 11 حول ابن “أبولو كريد” اندونيس والذي يقوم بتجسيد شخصيته الممثل العالمي مايكل بي جوردان وهو نحو صدام كبير لا يوجد أي مفر منه مع ابن المصارع الروسي ايفان دراغو الذي تم قتله داخل الحلبة في الفيلم الخاص به rocky iv .

كما أن الفيلم من إخراج ستيفن كابيل جونيور ومن تأليف السيناريست الكبير ريان كوجلر وسيلفستر ستالوني وجويل تايلور الذين لديهم دور كبير في أن تكون قصة الفيلم من نوع الاكشن والإثارة الكبيرة التي تدور في الحلبة، ولذلك حصل الفيلم على أعلى نسبة مشاهدة بالنسبة التريلر الخاص به.

ينتظر الكثير من المتابعين للأبطال ومحبيهم من كافة أنحاء العالم العرض الأول للفيلم في جميع دور العرض الأجنبية لمشاهدته كاملاً.