التخطي إلى المحتوى

مليون دولار هديه عيد ميلاد كيم كارداشيان من زوجها قامت كيم كاردشيان بالتصريح عن الهدية التي أعطاها إياها زوجها في عيد ميلادها وكان هذا التصريح في برنامجها الخاص keeping up with the kardashians وكان الشيك مميز بالنسبة لها فهي لم تتوقع انه سوف يهديها هذه الهدية الفخمة.

مليون دولار هديه عيد ميلاد كيم كارداشيان من زوجها

لم تتخيل كيم بأنها سوف تحصل على مثل هذه الهدية من زوجها، فتفاجأت عندما أعطاها الشيك يوم عيد ميلادها وكانت الصدمة وقت ما رأت المليون دولار في الشيك، ولكن يوجد سبب كبير بهذا الشيك وهذه الهدية القيمة بالنسبة لها وهي خاصة من زوجها.

عرضت بعض الشركات الخاصة بالموضة والأزياء على كيم كارداشيان شيك بمليون دولار مقابل أن تقوم بارتداء مجموعة من ملابسهم وهي إحدى الماركات العالمية المشهورة حول العالم وذلك من اجل ان تقوم بوضع منشور على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهو الحساب الشخصي لها ويكون بهذا المنشور صور لها وهي ترتدي بعض من أزياءهم مقابل الشيك.

ولكن يوجد عقبة واحدة أمام كيم وهي أن خط الأزياء الذين قاموا بالتواصل معها ينافس خط أزياء زوجها ومن الصعب أن تقبل بمثل هذا الأمر، ولكن وجد كاني ويست زوج كيم كارداشيان أنها حزنت كثيرا على هذا العرض الكبير ولان هذا المبلغ كبير للغاية ولا يمكن لأي شخص أن يرفضه.

ولكن لم يمر من الوقت كثيرا ووجدت زوجها يعطيها شيك في ظرف وعند فتحه وجدت مليون دولار أمريكي وكاتب على الشيك لا يجب أن تحزني، فسعدت وتفاجأت كثيرا بهذا الأمر، مما عمل على إسعادها في كل وقت تتذكر فيه ويوجد قصة حب كبيرة بينها وبين زوجها.

ومنذ عدة أيام كانت تتجول مع زوجها في الشارع وجدت سيارة تمر من أمامها بقيمة 240 ألف دولار تقريبا فهي باهظة الثمن ومميزة بدرجة كبيرة ولكن بعد مرور أيام قليلة وجدت زوجها يحضر لها السيارة المتميزة عند خروجها من الجسم ويعتبر ويست المصباح السحري الخاص بكيم كارداشيان فكل ما تحتاجه يوفره لها بسرعة كبيرة.