التخطي إلى المحتوى

أوزجي جوريل ستعود مرة أخرى للشاشة اشتهرت أوزجي جوريل في الفترة الأخيرة في تركيا وفي العالم العربي وخصوصا من بعد ما شاركت في بطولة مسلسل موسم الكرز مع حبيبها سيركان شاي وشاركت دور البطولة مع الممثل التركي الوسيم جين يامان في مسلسل البدر.

أوزجي جوريل ستعود مرة أخرى للشاشة

أصبحت الممثلة التركية أوزجي جوريل من الفنانين الأكثر شهرة في هذا الوقت وهي مطلوبة بدرجة كبيرة في تركيا بعد النجاح الساحق الذي تم تحقيقه من خلالها، ولذلك يوجد بعض الأخبار تشير إلى أن اوزوجي سوف تعود مرة أخرى للشاشة التلفزيونية.

كما تقول الأخبار أن هذا المسلسل سوف يجمع وزوجي سونجول أودين التي كانت تشارك في دور البطولة مع النجم التركي مهند وكان ذلك في مسلسل نور ومهند، وهذا المسلسل الذي سوف يجمعهم تحت عنوان “هذا لنا” وهو مسلسل درامي رومانسي جديد.

سوف تعود اوزوجي على الشاشة فوكس التركية بالمسلسل الجديد بعد الغياب الطويل بعد انتهاء مسلسل البدر وخصوصا النجاح الذي حققه الثنائي معًا وحاز على المراكز الأولى في تركيا وحاز أيضاً على نسبة مشاهدة عالية وشهرة كبيرة حول الدول العربية.

ومن المتوقع أن تقوم المخرجة التركية الشهيرة “ميرفي جيرجن” وهي من أشهر المخرجين في تركيا والتي تقوم بإخراج الكثير من المسلسلات والأفلام الشهيرة في تركيا، كما سوف تقوم بالإشراف عليه من خلال مادان اوغلو الأكثر شهرة في تركيا.

كما أنه تم ترشيح بعض الفنانين الأتراك بجانب وزوجي وهم “بيركان سوكولو” وهو بطل اغنية الحياة، و سونغول أودان بطلة مسلسل نور، و أوزجي جوريل بطلة المسلسل التركي الشهير موسم الكرز ثم البدر، وهي أصبحت من الفنانين المطلوبين في كل وقت وفي كل عمل درامي رومانسي كوميدي في تركيا ومطلوبة أيضاً من القنوات الأجنبية.

ويذكر أن اسمها كافي لأن يكون تسويق العمل كبير وناجح بدرجة كبيرة أكثر من وجود نجمات كبيرات ولديهم نجاح ساحق من قبل في تركيا والعالم بأكمله، ورأت اوزوجي النص وأحبته بدرجة كبيرة وهي متحمسة لهذه الفكرة الخاصة بالعمل، وهو عبارة عن أشخاص ولدوا في نفس الوقت ويعيشوا حياة مختلفة ومثيرة.