التخطي إلى المحتوى

جان يامان ينفعل ويصرخ في الصحفيين ظهر النجم التركي جان يامان بطل مسلسل البدر مع أوزجي جوريل ومسلسل الطائر المبكر مع الممثلة التركية ديميت في بعض الصور وهو حزين وذلك بعد أن قامت الصحافة بالتقاط الصور مع مصممة أزياء وهو كان تحت عمل تجاري جديد بقوم به واتهموه بأشياء لم تحدث.

جان يامان ينفعل ويصرخ في الصحفيين

انتشرت مجموعة من الصور حول النجم التركي جان يامان بطل مسلسل الطائر المبكر، وهو منفعل بدرجة كبيرة غير طبيعية وخصوصا مع الصحفيين، وكانت هذه الصور مسربة من الشجار الذي دار بين الصحفيين وجان يامان والمصورين أيضاً.

أثارت الصور التي انتشرت لجان يامان جدل كبير حوله، وظهر وهو يتشاجر مع المصورين الصحفيين بعد أن قاموا بإخراجه من خلال سؤال أغضبه كثيرا، وهو حول حبيبته الجديدة التي تواجدت معه في الصور وقت العمل التجاري الذي يقوم به.

صدام جان بأمان محبيه ومتابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي وقت انتشار الصور وظهر وكأنه كان يتجول مع شخصية في منطقة نيشان طاش وهى من أرقى مناطق إسطنبول،وكان برفقة منسقة الملابس أصلي بارلاك وكانوا يعملون على مشروع إعلان تجاري جديد.

قام مصوري البابارتزي بالتصوير لجان يامان وهو مع اصلي وقالوا إنه يتجول مع حبيبته الجديدة، وعندما سألوه من هي فتعصب كثيرا وغضب لهذا السؤال وصاح كثيرا حولهما وقال من انتم حتي تصوروني ونفى أن تكون معهما قصة حب فهو يعمل فقط معها من أجل الإعلان التجاري وهي مجرد شريكته بالعمل فقط.

وغادر جان المكان الذي تواجد فيه سريعا بسبب الغضب الذي كان مسيطر عليه من ملاحقة الصحفيين والمصورين له في كل وقت والتدخل في حياته الخاصة بدرجة كبيرة، ووجد الكثير من الشائعات حوله في الفترة الأخيرة بسبب ظهوره مع الكثير من الأشخاص.

وكانت آخر شائعة حوله وحول شريكته بطلة مسلسل الطائر المبكر وهي ديميت اوزديمير، وخصوصاً بعد أن تم انفصالها عن حبيبها وقت عرض الحلقات الخاصة بالمسلسل وهي قامت بخيانة حبيبها ولكن كل هذا كان خطأ ومجرد شائعات ولا توجد علاقة بينهما تجمعهما معاً.