التخطي إلى المحتوى

3 أفلام عالمية في أكتوبر 2018 ينتظر الكثير من الجماهير حول العالم الأفلام التي سوف يتم عرضها في شهر أكتوبر الجاري لعام 2018 لتتمكن من مشاهدتها جميعا واحدا تلو الآخر، ومن بين أهم هذه الأفلام وهي أفلام عالمية منها الرعب ومنها المثير وغيرها من الأفلام الأخرى.

3 أفلام عالمية في أكتوبر 2018

من بين الأفلام التي سوف يتم عرضها في هذا الشهر :

-فيلم goosebumps: haunted Halloween وهو من الأفلام المنتظرة في السينما العالمية هو من الأفلام الكوميدية التي يقوم ببطولتها ماديسون ايسمان وويندي ماكليندون وجيرمي راي تايلور كين جيونج وكريس بارنيل وشاري هيدلي وكيل هاريس وبيتن ويتش وكورتني لورين و كامينجز وسيدني بولوك وهو من إخراج اري ساندل ومن تأليف روبرت ليبر.

كما تدور أحداث هذا الفيلم حول وجود طفلين وهم يدخلان منزل مهجور في الحي ويسكنان فيه حتى يكتفوا الكتاب الذي يسمى باسم الفيلم haunted Halloween ومن هنا يتم فتح الباب لجميع الشخصيات الخاصة بالهالوين وهي شخصيات شريرة تعود للحياة مرة أخرى بعد أن تم إيقافهم في الماضي.

فيلم first man من أهم أفلام السيرة الذاتية التي تدور قصته حول رائد الفضاء الأمريكي الأسطوري من عام 1961 حتى 1969 في رحلته حتى يكون أول إنسان يسير على سطح القمر، وهو من بطولة ريان جوسلينج وكلير فوي وبابلو شرابير وإيثان امبر كايل تشاندلر وجيسون كلارك كيران هايندز وقام بتأليفه جوش سينجر.

أما بالنسبة للفيلم الثالث beautiful boy من الأفلام الدرامية المستوحاة من كتابين هما الأكثر مبيعاً في وقت الإطلاق من الأب والابن دايفيد ونيك ويقوم الولد بقول التجربة المفجعة للبقاء على قيد الحياة، مع أسرة تتعامل مع الإدمان وذلك على فترات كبيرة.

وهو من إخراج فيلكس فان جرونينجن وهو شارك في التأليف والسيناريو مع لوك ديفي ونيك يف وهو من بطولة ستيك كاريل مورا تيرني و تيموثية شالامي وكريستيان كونفير اوكلي بول وكايتلين ديفير وإيمي ريان وستيفاني سكوت وكيو لورانس، وهذه هي الأفلام المنتظرة عرضها في السينما العالمية في هذا الشهر وهي من اكثر الافلام شهرة وتميزا حتى الآن.