التخطي إلى المحتوى

جاستن بيبر يعلن زواجه بعد السر أعلن من قبل أن المغني العالمي جستن بيبر تزوج في السر دون أخبار أي شخص من عارضة الأزياء العالمية هايلي وفي هذه الأيام عقد المطرب العالمي بأنه تزوج بالفعل في حفل زفاف بسيط دون ضجة كبيرة وحضر الحفل الأصدقاء والأقارب.

جاستن بيبر يعلن زواجه بعد السر

تزوج المطرب الشاب العالمي الذي يتميز بالشهرة العالية من عارضة الأزياء العالمية هايلي بالدوين، وذلك بعد أن تم خروج شائعات منذ فترة حول الزواج بالسر مع بعضهما البعض دون أخبار الأقارب أو أي شخص آخر يسبب خروجهم من المحكمة وهم سعيدين للغاية.

ولكن هذه الأخبار تم تكذيبها فقط وقالوا إنهم لم يتزوجا دون إخبار أحد فلذلك يوجد حفل زواج قريبة بينهما وتمت بالفعل بين المغني العالمي وعارضة الأزياء وحضر الحفل الأقارب من الجهتين والأصدقاء أيضاً سواء لها أو لجاستين بيبر الذي يحبه الكثير من حول العالم.

تدور بينهما قصة حب عالمية استمرت لفترة ولكن جاستين بيبر لا يحب أن تكون فترة الخطوبة طويلة فأراد الزواج فورا من عارضة الأزياء العالمية بعد أن حبها، ويذكر أن جاستين احب من قبل سيلينا ولكنهم تركا بعضهما البعض وفورا ارتبط بها يلي.

ذهب جاستين بيبر وهايلي إلى احد الكنائس الموجودة في نيويورك لكي يقوموا بتوقيع قسيمة الزواج الرسمية ولكن هذه الوثيقة لم تبت الحقوق المادية لكل منهما حتى الآن، وهذا الزواج غريب إلى حد ما لم يقوموا بإخبار أي شخص أزواجهم إلا بعد التعاقد.

كما أن السبب وراء عدم كتابة أو ضمان الحقوق المادية في وثيقة الزواج أن الثروة المالية لدى جاستين بيبر تقدر تقريبا حوالي 250 مليون دولار أمريكي أما بالنسبة لثروة هايلي بالدوين تقدر بحوالي 2 مليون دولار ولكن لا يحتاج  كلا منهم النظر في هذه الثروة أو النظر بصفة خاصة للأمور المادية، وذلك لان جاستين يحب زوجته كثيرا وقال انه سوف يقوم بكل ما تريده ويعطيها كل شيء، وتزوجا وهم في سن ال24 عام بالنسبة لجاستين و21 بالنسبة لكايلي في نيويورك.