التخطي إلى المحتوى

 

فى ظل إقتناعه بمستواه يبدأ اللاعب المخضرم والقناص عماد متعب لاعب النادى الأهلى السابق فى دخول مرحلة احتراف جديدة من خلال الدورى الكويتى وأوضح وكيل اللاعب نادر شوقى بأن متعب لايزال قادر على اللعب وأنه فى مستوى بدنى جيد وكثير من الأندية الخليجية تطالب بالتعاقد مع اللاعب المصرى .

وبدأ متعب حياته منذ الصغر فى النادى الأهلى وكان هداف من الطراز الأول وبدأ الظهور فى الفريق الأول ومع منتخب الشباب وتألق مع مجموعة كبيرة من اللاعبين مثل عمرو زكى وحسنى عبدربه وحسام غالى وكانت تسمى هذه المجموعة بالجيل الذهبى وتألقت اللاعب بشكل ملفت واستطاع الحصول على لقب هداف الدورى أكثر من أربع مرات فى الدورى المصرى وتطور بشكل ملحوظ مع النادى الأهلى وذهب واحترق فى اتحاد جده السعودى وعاد مرة أخرى ليتألق مع المدير الفنى للنادى الأهلى مانويل جوزيه وكان الأهلى يملك مجموعة من اللاعبين المتميزين مثل أبوتريكة ومحمد بركات وشاكر محمد والحارس العملاق عصام الحضرى وغيرهم من لاعبين بارعين .

ومع تقدم سن اللاعب بدأ النادى الأهلى لإقناعه بالإعتزال والدخول فى جهاز الفريق ولكن متعب صاحب القرار وتعاقد معه الأهلى مرة أخرى وفى وجود المدرب حسام البدرى لم يقتنع بمستوى اللاعب عماد متعب وطالب بالتعاقد مع وليد أزارو وبدأ البدرى فى الاعتماد على الثلاثى أجاى وأزارو ومروان محسن وقرر اللاعب متعب فى النظر للعروض الخليجية ورحل متعب الى السعودية ومع انتهاء الموسم ظهرت عروض كثيرة وأنها الدورى الكويتى ولكن ينتظر متعب دراسة العروض والإختيار الأمثل المناسب له.

وكان يحلم اللاعب فى اللعب مع الجيل الحالى فى مونديال روسيا ولكن لم يحالفه الحظ نظرا لوجود لاعبين كثيرين فى المركز منهم مروان محسن ووردة لاعبين الأهلى وكهربا لاعب اتحاد جدة السعودى وكان يرغب فى السفر إلى روسيا والمشاركة فى المونديال.

وشارك متعب ورصيده مليء بالبطولات الأفريقية وكان مع المنتخب المصرى فى الحصول على البطولة الأفريقية الاثنين مرات متتالية وكان هذا فى عهد المعلم حسن شحاته ولكن الحظ السيء لم يصل هذا الجيل الى مسابقات كأس العالم .

وفى حديث صحفى مع اللاعب أوضح بأنه كان يتمنى إنهاء مشواره فى النادى الأهلى ولكنه تحت أمر النادى الأهلى فى أى وقت وأنه يتمنى أن نفوز فى المباراة الأولى لكأس العالم بروسيا والتى سنلعبها مع منتخب الأوروجواي ثم مقابلة روسيا والسعودية.