التخطي إلى المحتوى

رسميا الاعلان عن موعد صدور الموسم الثامن Game of Thrones بتاريخ 14 ابريل . وهو الموسم الاخير و المنتظر من سلسلة الحروب والاكشن الرائعه حرب العروش .

مسلسل حرب العروش في الموسم الثامن سوف يحتوي على نهاية هذه الملحمة الدرامية من قصة مسلسل Game of Thrones حيث تم التصريح بشكل رسمي عن ان هذا الجزء سيكون الثامن والأخير .

الجدير بالذكر ان مدة انتظر هذا الجزء هي أكثر من أي مدة سابقة بين كل موسم . حيث تم تأجيل عرض المسلسل لمدة سنة كاملة عن الموعد المحدد كل سنة . مما زاد شوق جمهور المسلسل .

مسلسل Game of Thrones هو المسلسل الامريكي الاكثر متابعه على صعيد جميع الدول العربية والاجنبية وبالتالي يتوقع الجميع اقبالا هائلا على مشاهدة الموسم الاخير من هذا المسلسل .

حلقات الموسم الثامن من حرب العروض سيتم عرضها على قناة العرض الرسمية HBO كما أنه سيكون متاح بالترجمة العربية على معظم المواقع العربي الشهيرة مثل موقع سيرا اون لاين .

حيث يوجد في الموقع قسم خاص للمسلسل و هو قسم حلقات Game of Thrones الموسم الثامن وهو مختص بطرح الحلقات فور صدورها بالترجمة العربية من أفضل الفرق المحترفة ,

في هذا الموسم الجديد والاخير من سلسلة صراع العروش سنعرف مصير جون سنو بعد ان عرفنا هويته الحقيقية وانه الوريث الشرعي والوحيد للعرش .

لذلك ستكون ملحمة قوية خاصة بعد هجوم الموتى السائرون الأخير مع التنين وتدمير السور الفاصل .

هل ستتحد جميع القوى في المسلسل من أجل محاربة الموتى السائرون ؟ أو سيظلون يحاربون بعضهم ؟ هل ستتفق سيرسي معهم ؟

دعونا ننتظر الرابع من عشر من شهر ابريل 2019 وتعرف نهاية القصة .