التخطي إلى المحتوى
انمي ون بيس . متى بدأ ؟ وما سر نجاحه ؟

كلنا نعرف الانمي الشهير ون بيس وكيف أصبح من أفضل الانميات الاسطورية في عالم الانمي الياباني . والذي يعرض اون لاين على موقع زي مابدكو

انمي ون بيس تم عرض الحلقة الاولى منه في عام 1997ولاقت الحلقة نجاحاً كبيراً خاصة أن المانجا كانت من أكثر الانميات مبيعاً في اليابان .

قصة ون بيس تتحدث بشكل رئيسية عن قبعه القش لوفي الذي تربى على يد جدع ( غارب ) وصادف في طفولته أن التقى بصاحب الشعر الاحمر ( شانكس ) الذي يعتبر من أساطير القراصنة وأحد أهم القراصنة الذي كانو في سفينة ملك القراصنة .

لوفي كبر وهو يحلم بأن يلتقي صديقه المقرب ( شانكس ) الذي أعطاه الداقع القوي ليكون قرصاناً . ومن هنا تبدأ الحكايه حين يطلق لوفي إلى البحر ويجمع طاقم القراصنة الخاص به ويبدا رحلته للبحث عن كنز ون بيس .

مازال عرض الانمي مستمر حتى يومنا هذا بأكثر من 900 حلقة ومازال الانمي ذو شعبية كبيرة جداً خاصة ان الحلقات تزداد إثارة . حيث صرح مؤلف المانجا السيد أودا ان الاحداث القادمة في أرك جزيرة الوانو ستكون رائعه جدا ومن أفضل الحلقات في انمي ون بيس .

حلقات انمي ون بيس متوفرة على الانترنت للمشاهده المباشرة مجانا والتحميل كذلك على أغلب المواقع العربية ومترجمة باللغة العربية . أحد أشهر وأكبر المواقع التي تتيح للمستخدم مشاهدة انمي ون بيس مترجم بدون اعلانات هو موقع زي مابدكو الاصلي