التخطي إلى المحتوى

جون سينا ، هو ممثل ومصارع أمريكي محترف ولد في 23 أبريل 1977م في الولايات المتحدة الأمريكية، خطيبته و حبيبته  السابقة هي نيكول بيلا stephanie Nicole garcila colce ، هي عارضة أزياء ومصارعه أمريكية محترفة ولدت قي 21 نوفمبر 1983 م ولها أخت شقيقه تعمل بالمصارعة معها

بدأت قصة الحب بين جون وبيلا واستمرت خطوبتهم اكثر من سته (6) سنوات وحين اقترب موعد الزفاف المحدد أعلن جون سينا وبيلا عن إنهاء علاقتهم وانفصالهم وذلك قبل زفافهم بأسبوعين تقريبا.

وصرح ” جون سنا ” في برنامج ”  TODAY ، بانه مازال يحب نيكول بيلا ويرغب قي الزواج بها ويتمنى أن يكون عائله معها وانه يندم وينظر بأسف على الظروف السيئة ألتي أدت إلى إنهاء علاقتهم وانفصالهم .

وقد صرحت “بيلا ” عبر موقعها للتواصل الاجتماعي عن انفصالهم وأن السبب الرئيسي لإنهاء علاقتهم هي أن جون سينا لا يريد أن ينجب أطفال وتكوين عائلة التي تحلم هي بها وتدخر المال من اجلهم وتبحث عن ممرضة ومربية لهم ولذلك اعلنوا انفصالهم.

وقد صدم الجمهور بقرارهم الصادم في الانفصال خاصة بعد قصه الحب الرائعة ألتي شاهدوها من جون حيث أن ” جون سينا ” تقدم لنيكول بيلا بطريقة مفاجئة على مسرح المصارعة حين ركع على أحد ركبتيه وقدم لها خاتم الزواج .

ومازال جمهورهم يتساءل هل تنصلح أمورهم قريبا ويتم الزواج إم تنتهى قصه الحب التي استمرت كثيرا بهذا الانفصال.