التخطي إلى المحتوى

أعلنت شبكة قنوات Netflix عن خطتها لما سيتم بثه في شهر يونيو المقبل من الأفلام الأجنبية وبرامج ومسلسلات وكذلك عن حذف بعض العروض المنتهية سابقا ومن اهم الأفلام التي ستعرض علي Netflix في شهر يونيو ما يلي :-

– 1-Thor: Ragnarok

سيتم عرض هذا الفيلم في 5يونيو. نوع الفيلم : أكشن ومغامرات. قصة الفيلم تدور حول بعد انتهاء ثور اله الرعد من إنقاذ صديقته البشرية يتم سجنه في الجانب الأخر من الكون وفي نفس الوقت يكون ثور في سباق شديد مع الزمن لكي يرجع إلى وطنه اسجارد ليوقف راجناروك ، وكذلك ليحارب هيلا الشريرة و التي تهدد وطنه والحضارة الاسجاردية وتريد تدميرهم وتخريبهم باستخدام قواها الشريرة.

– 2- Ali’s Wedding

تاريخ العرض 8 يونيو نوع الفيلم :- رومانسي درامي في أيطار من الكوميديا تدور أحداث الفيلم حول ارتباط مهاجرين احدها يدعي علي وهو مهاجر عراقي هاجر سابقا مع عائلته بسبب النظام العراقي فيقع في حب مهاجرة لبنانية مصرية الأصل وتدعي ديان والتي هاجرت مع عائلتها إلي استراليا ولكن تظهر بعض المفارقات الناتجة عن بعض الأكاذيب البيضاء التي سيتسبب بها علي و التي تفوق التوقعات.

– 3-Set it up

تاريخ عرض الفيلم في 15 يونيو. نوع الفيلم كوميدي. تدور أحداث الفيلم حول شابان في العشرين من عمرهم يعملون كمساعدين لمديرين ولكنهم يشعرون انهم يهدرون وقتهم دون الوصول لشيء لذلك فيبدؤوا في التخطيط لمستقبلهم من جديد ومحاولة تنفيذ هذه الخطة.

– 4- Sunday’s illness

يعرض الفيلم في 15يونيو. نوع الفيلم :- اجتماعي تدور أحداث الفيلم حول عودة كيارا ابنة انابيل والتي تخلت عنها في عمر الثامنة ولكن بطلب غريب وهو قضاء عشرة أيام معها فتجد انابيل أن هذا الطلب فرصة عظيمة لاستعادة ابنتها ولكنها تفاجأ بانه لدي ابنتها هدف خفي ولابد من مواجهة هذا القرار المهم في حياتها.

– 5- star wars ( the last Jedi )

تاريخ عرض الفيلم :- 26 يونيو. نوع الفيلم :- أثارة ومغامرة تدور أحداث الفيلم حول مواصلة أبطال حرب النجوم لمغامراتهم الكبري و التي تنتج لهم العديد من الاكتشافات التي تخص الغاز الماضي القديم و التي تتعلق بالقوة. ويظهر هذا الجزء شخصية الجيداي الشابة (راي) والتي سيكون لها دور مهم في تغيير كفة الصراع ما بين الخير و الشر إلي صالح المقاومة وخاصة أنها تلقت تدريبات علي يد الجيداي الكبير ) لوك سكاي ووكر) .