التخطي إلى المحتوى

الفنان كنان إميرزا أوغلو وشهرته ( ماهر كارا) أحد أبطال المسلسل التركي المشهور (القبضاي) العديد من الأشخاص لا يعرفون الكثير عن هذا البطل وأعماله الخيرية العديدة. الفنان التركي كنان إميرزا اشتهر هذا الفنان المتألق بكثرة أفعال الخير التي يقوم بها من مساعدة الفقراء بقريته وغيرها وتوفير مشاريع صغيرة لمعدوم الدخل ومساعده الأيتام وكبار السن ويزيد عطاءه في شهر الخير شهر رمضان حيث أن يقوم بتنظيم موائد رحمان لأيام متتالية للمساكين والفقراء وعابري السبيل ويقوم بالإشراف عليها بنفسه.

وهذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها الفنان التركي  كنان آميراز بأعماله الخيرية فيما قيل عنه انه مهمتهم بالعطاء الدائم فهو يقوم بتقديم الأضاحي المتعددة لعيد الأضحى ويقوم بها في قريته (مرمريس) .

ويهتم الفنان التركي كنان أميراز كثيرا بالناحية الإنسانية وتقديم المساعدات وهو دائم في عمل الخير وينضم له في سلسله الأعمال الخيرية زوجته سينيم كوبال التي شوهدت مؤخرا بصحبه الفنان كنان آميراز في زيارة عائلية للتهنئة بعيد الأم لوالدة الفنان كنان إميرزا وتنم له في جميع أعمال الخير حيث انه نظم موائد للرحمان في العديد ن القري المجاورة لقريته تقريبا سبع قرى لسفرة رمضانية دائمة لمده سبع أيام متتالية .

نشرت بعض المجلات الفنية مؤخرا مشاركه الفنان كنان إميرزا للفنانه التركية( بيرغوزار كوريل) شريكته في مسلسله السابق (القبضاي) والذي استمر عرضه بأجزائه الثلاثة لثلاث سنوات متتالية ولكن الفنان التركي كنان إميرزا نفى هذه الشائعة معلقا انه علم عنه هذا الأمر مثل غيره من شبكات التواصل الاجتماعي وانه لم يقدم له أي عمل جديد مع الفنانة (بيرغوزار كوريل).