التخطي إلى المحتوى

انتشرت الشائعات الكثيرة حول النجم براد بيت وخاصة بعد فترة انفصاله عن الفنانة (أجيلينا جولى) الذي دام للعديد من السنوات. بسبب شهرة الفنان براد بيت الكبيرة كممثل مبدع وموهوب تسلط الصحافة الفنية الضوء عليه من حيث حياته العلمية والشخصية و علاوة على ذلك زيادة الشائعات التي تربطه بفنانات شهيرات من الوسط الفني.

وأكثر الشائعات التي ترددت مؤخرا هي: الفنان براد بيت والفنانه الصاعدة (وايلا بورنل) (وايلا بورنل) التي قامت بالدور البديل للفنانه انجيلينا جولي في الفترة العمرية الصغيرة في فيلمها (مالفينست) وهي بريطانيه الأصل وتصغره بحوال ٣٠ عامل ولكنه نفى هذه الشائعة ونفي أيضا ضمها لفريق عمله.

الفنان براد بيت والفنانه(جينيفر انستون) (جنيفير انستون) الزوجة السابقة للفنان براد بيت وقد ترددت الإشاعات على عودتهم مرة أخرى وحتى انه تم التقاط صور للفنانه من أعمالها الأولي مرتدية ثوب زفاف قيل أنها تقوم بالتحضيرات للزفاف ولكن براد بيت نفى هذه الإشاعات مؤكدا إن ما يربطهم مجرد صداقه لا غير.

الفنان براد بيت والفنانه (سيينا ميلر) ظهرت بعض الشائعات عن وجود علاقة حب متبادلة بينهم أثناء وبعد البروفات لأحد الأفلام وحتي انهم انتقلوا للعيش معا ولكن النجم براد بيت نفى هذه العلاقة مثل غيرها من الإشاعات السابقة. النجم براد بيت والنجمة (كيت هدسون):

يضم النجمين صداقة قويه ولذلك تم التقاط الصور لهما معا في الكثير من المناسبات مما يثير الشك في وجود علاقة حميمية بينهم ولكن نفي الفنان النجم اوليفر هدسون هذه الشائعات