التخطي إلى المحتوى

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، عينه على تدعيم صفوفه بكل قوة، خلال الإنتقالات الصيفية الجارية، وذلك للمنافسة بقوة خلال المنافسات المحلية والقارية للفريق الموسم المقبل 2018/2019، والذي سينطلق خلال شهر أغسطس القادم.

الزمالك لم ينجح في الموسم الماضي، إلا بالتتويج بمسابقة كأس مصر بعد الفوز في المباراة النهائية على سموحة بركلات الجزاء الترجيحية، وجاء في المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري الممتاز، كما إنه ودع دور 32 من بطولة كأس الكونفيدرالية، أمام فريق ولاية ديتشا الأثيوبي.

ويكشف “فشار نيوز” في التقرير التالي اللاعبين الذين يود الزمالك تدعيم صفوفه بهم، خلال الإنتقالات الصيفية الجارية، وذلك تحت قيادة المدير الفني خالد جلال والذي جاء خلفًا لإيهاب جلال والذي تقدم بإستقالته بعد الهزيمة أمام فريق مصر للمقاصة ببطولة الدوري.

عبدالله بكري
ينوي فريق الزمالك، الاستعانة بمدافع قوي، خلال الفترة القادمة؛ تحسبًا لرحيل الدولي علي جبر، المُعار لصفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وذلك بعد نهائيات كأس العالم، ومشاركته المتوقعة مع منتخب مصر، بصفته أحد العناصر الأساسية في تشكيلة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر.

ويضع مجلس إدارة الزمالك، عبدالله بكري مُدافع سموحة، كخيار أول، وبدأت مفاوضات البيت الأبيض مع نظيره السكندري؛ للإستعانة ببكري والذي يُعد أحد العناصر البارزة في بطولة الدوري للموسم المنقضي 2017/2018.

سيسيه
يرغب مسؤولو الزمالك في أستعادة مهاجمهم عبدالرزاق سيسيه، وذلك بعدما قام النادي الأبيض بإعارته للاتحاد السكندري، قبل أن يظهر اللاعب بثوب جديد، وتألق بشكل لافت للأنظار، مما جعل مسؤولو الزمالك يفكرون جديًا في عودة اللاعب، بدلًا من شراء مُهاجم أخر.

أحمد مصطفى
ويرغب مسؤولو الزمالك في تدعيم مركز وسط الملعب، بالإستعانة بلاعب بتروجيت المصري أحمد مصطفى، وذلك بعدما قدم اللاعب مستوى مميز بالدوري خلال الأونة الأخيرة، إضافة إلى صغر سنه.