التخطي إلى المحتوى

أفتتحت الأمريكية سيرينا ويليامز، مشاركتها في بطولة رولان جاروس (2018) بانتصار صعب جدًا، على منافساتها التشيكية، كريستينا بيلسكوفا، بمجموعتين مقابل للاشيء، في مباراة شهدت إثارة قوية ومنافسة شرسة، حتى أستطاعت المخضرمة الأمريكية حسمها لصالحها.

ويليامز قد غاب عن بطولة رولان جاروس في العام الماضي، حيث إنها تغيبت عنها لأسباب شخصية، قبل أن تعود للبطولة في هذه النسخة، وتحقق الفوز على كريستينا في مباراة جاءت ضمن لقاءات الدور الأول من بطولة لعب التنس العريقة.

وكانت ويليامز خسرت أخر بطولة شاركت فيها (رولان جاروس 2016) في المباراة النهائية بعد الهزيمة أمام الإسبانية جاربين موجورزا، قبل أن تعتذر عن البطولة التي تليها، ثم تعود مجددًا للعب مرة أخرى في بطولة هذا العام.

وكانت كريستينا منافسة شرسة لويليامز خلال منافسات المباراة، إلا أن عامل الخبرات جاء في صف اللاعب الأمريكية والتي فازت بالمجموعتين؛ ولكن بدى عليها صعوبة الانتصار عكس ما كان في الماضي، وذلك بسبب تقدمها في العمر حيث إنها وصلت لسن 36 من العمر.

وفازت سيرينا بالمجموعتين بنتيجة (7-6) و(6-4) في البطولة التي تُقام بالعاصمة الفرنسية باريس وتُنال مشاهدة العديد من المتابعين للعبة بصفة خاصة والرياضيين بصفة خاصة؛ نظرًا لإنها تضم العديد من النجوم البارزين كسيرينا ويليامز وماريا شاربوفا.

وتواجه سيرينا في الدور الثاني، اللاعب الاسترالية الشابة أشلي بارتي والتي تبلغ من العمر 22 عام، وذلك بعد تفوقها على الروسية نتاليا فيكليانتسيفا.