التخطي إلى المحتوى

ظهرت كثير من المشكلات بين اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو وإدارة نادى ريال مدريد وخصوصا بعد المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا التى فاز بها الفريق الملكى على النادى الإنجليزية ليفربول بنتيجة ١/٣  وحصول ريال مدريد على الكأس الأوروبية للمرة الثالثة على التوالى وكتابة تاريخ جديد لريال مدريد .

وفى ظل احتفال اللاعبين صرح كريستيانو بسعادته البالغة فى الحصول على البطولة للمرة الخامسة للاعب خاصة بأنه أحرزها مع ريال مدريد وكذلك مع فريقه السابق مانشيستر يونايتد وتحدث اللاعب عن ما إذا كان سيستمر مع الفريق أو يرحل ورد اللاعب بأنه مازال يفكر فى الرحيل وهذا التصريح جعلت الجماهير الخاصة لريال مدريد فى حيرة عما إذان كان اللاعب البرتغالى سينهى مشواره الكروى فى ريال مدريد أم لا وكذلك لوجود بعض المشاكل بين كريستيانو وبيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسباني .

وينتظر كريستيانو التحدث إلى إدارة النادى الملكى عن العقود وكانت الإدارة الخاصة بتجديد العقود وعدت اللاعب برفع أجره وبعض من الوعود الكثيرة ومن خلالها سيرتي اللاعب أفكاره على أساسها.

ومن خلال بعض الصحف والأخبار المتداولة فى وجود بعض الفرق تحاول ضم اللاعب وعرض المبالغ الضخمة ومنها نادى مانشيستر يونايتد الانجليزى الذى بدأ اللاعب نجوميته منذ أن كان صاحب السبعة عشر عاما ويرغب مورينيو المدير الفنى للنادى الإنجليزية بالتعاقد مع اللاعب نظرا لحاجة الفريق له وإمكانية بيع اللاعب بوجبا للفريق الملكى وأيضا دخل نادى مانشيستر سيتى فى محاولة جس نبض اللاعب والتوصل لعرض مالى ضخم . وكثيرا من النوادى الأوروبية تحلم بأن يكون لديها كثير من اللاعبين أمثال الأسطورة رونالدو.

ويستعد البطل البرتغالى لجائزة أفضل لاعب فى العالم والحذاء الذهبى وخاصة لحصوله على اللقب الأوروبى وهداف البطولة بجميع مراحلها واللاعب القريبون منه فى المنافسة هو اللاعب ميسى واللاواللاعب المصرى محمد صلاح .

ولا يزال كريستيانو متألق وصاحب بنيان قوى وبالرغم من كبر السن ولكن قدرته البدنية على مستوى ثابت ويقوم اللاعب لإحراز بعض من الأهداف الرائعه والمتنوعة التى تجعل المشجعين يندهشوا ويصفقون له فهو صاحب مهارات فريدة من نوعها وتصويبات خيالية .