التخطي إلى المحتوى

بدأ نادى يوفنتوس الايطالى فى الاستعدادات للموسم الجديد ولكن قامت الإدارة الخاصة بالنادى بوضع بعض الخطط الاستراتيجية من أجل العودة فى إحراز الكثير من البطولات الأوروبية .

ويعد نادى اليوفنتوس الايطالى من أكثر أندية العالم فى الحصول على لقب الدورى ولكن دائما نرى هبوط مفاجيء للمستوى فى منتصف الموسم وخاصة فى دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا ويسعى إدارة نادى اليوفينتوس بتنفيذ الخطة التسويقية للاعبين وخاصة بعد تصريح من مالك النادى الإيطالية بتوفير مبلغ مالى ضخم يصل إلى ٢٠٠ مليون دولار للحصول على خدمات لاعبين أكفاء وأصحاب الخبرة العالية التى تجعل الفريق فى المقدمة مع الفرق الأوروبية الأخرى .

ومن خلال إبرام الصفقات المميزه يسعى اليوفى فى خطف لاعب ريال مدريد الشاب ماتيو كوفاسيتش ويعد اللاعب من الأولويات فى الفريق الايطالى نظرا لمستواه الجيد الذى لا يتغير وصاحب قوة بدنية ومهارية وهى المطلوبة فى كثير من البطولات وخاصة الدورى الإيطالية المعروف بقوته ويحاول اليوفينتوس التوصل مع إدارة نادى ريال مدريد الإنتقال اللاعب فى صفوف الفريق الإيطالي ويلعب كوفاسيتش فى أكثر من مركز مثل صانع الألعاب أو مهاجم وأحيانا على الأطراف .

ويضم اليوفينتوس مجموعة رائعة من اللاعبين ولكن المشكلة الموجودة على مدار المواسم الماضية كثرة معدل الإصابات وأن معدل أعمار الفريق كبيرة لذلك من أهم برامج الاستراتيجية التسويقية التى يقوم عليها النادى الايطالى بأن تكون الصفقات كلها عناصر شابة مع اللاعبين أصحاب الخبرة الموجودين مثل خضيرة وبوفون وكيلينى وغيرهم من اللاعبين أصحاب تاريخ عريق .

وتنتظر إدارة اليوفنتوس الكثير من أسماء اللاعبين ومتابعتهم الجيدة خلال المباريات وخصوصا بطولة كأس العالم التى تحتوى الكثير من اللاعبين المميزين وكذلك ظهور أسماء جديدة لذلك عودنا كأس العالم بأنه بداية تألق الكثير من اللاعبين مع أندية أوروبية كبيرة فى حجم نادى اليوفينتوس وروما ونابولى والانتر ميلان وغيرهم من الفرق الإيطالية القوية.

ومن ناحية أخرى فى ظل عدم تأقلم اللاعب بوجبا مع الفريق الانجليزى مانشيستر يونايتد والخلافات مع المدرب مورينيو من الممكن رجوع اللاعب ليألق من جديد مع ناديه السابق فهو يعد من أهم لاعبى العالم.