التخطي إلى المحتوى

خلال تصفيات سباق Houghton horse للخيول و التي أقيمت في مقاطعة نورفك الريفية وتحديدا يوم الأحد على أرض قصر ” Houghton Hall” ،تم مشاهدة دوقة كامبردج كيت ميدلتون مع طفليها الأمير جورج ذو الأربع أعوام و الاميرة الصغيرة الجميلة تشارلوت ذات الثلاث أعوام.

هذا وقد كانت الدوقة تجلس مع طفليها في حالة من العفوية وخاصة أنها وأطفالها بعيدا عن أنظار الكاميرات وتطفل الصحفيين. –

أطلاله الدوقة كيت ميدلتون وأطفالها الأمراء :-

ظهرت كيت ميدلتون في الحفل بإطلاله بسيطة مكونة من فستان عصري قطني من ماركة zara الشهيرة هذا وقد تم إعلان انتهاء عدد القطع من الفستان بالكامل بعد ظهور الدوقة به بساعات.

أما حقيبة الدوقة فكانت من ماركة Big Makes Little ألأسترالية وهي حقيبة بسيطة بعيدة كل البعد عن المغالاة. أما الأقراط فارتدت زوج من ماركة Zoraida Catherine علي شكل ورقة شجر بشكل بسيط.

أما بالنسبة لإظلاله الامير جورج فكان يرتدي تيشرت بولو باللون الأخضر و الشورت فكان ذو لون بيج انقي والأحذية من اللون الأزرق الأنيق من ماركة Trotters.

أمأ أطلاله الأميرة شارلوت فكانت فستان أنيق من اللون الوردي المنقوش برسومات زهرية بسيطة وكانت ترتدي زوج من الأحذية وردية اللون من ماركة Trotters.

هذا وقد أظهرت الصور علي الإنترنت وجود العائلة المالكة كأي عائلة اخري مستمتعين بتناول المثلجات و الحلوي ومحاولين الاندماج مع الحشود متناسيين جو الشهرة وتطفل الصحفيين عليهم.