التخطي إلى المحتوى

الممثل ألأمريكي مورجان فريمان والذي عرف باسم الساحر الأسود ظهر أخيرا أمام كاميرات التصوير فى جورجيا  أثناء تصويره لفيلم  the poison rose

وكان قد أختفى عن الشاشة وكاميرات التصوير بعد اتهام ثماني نساء الممثل مورجان فريمان بأنه قام بالتحرش بهن والتعامل معهن بسلوك غير أخلاقي وغير محترم وذلك أثناء العمل معه في الدعائيات وأماكن تصوير الأفلام .

وصرح ” مورجان فريمان ” بشعوره بالأسف الشديد إذا شعر أي شخص معه بعد الاحترام أو عدم الارتياح وأن من يعرفه فقط هو الذي يعرف انه لا يقصد أن يعرض أي شخص للإهانة أو عدم الارتياح وأن التحرش ليس في نيته على الإطلاق “.

وقد قامت بعض الشركات التسويقية له إيقاف التعامل معه مثل شركة النقل والمواصلات transe link ، التي أوقفت تعاملها معه بعد اتهامه بالحرش , كما قامت أيضا شركة ” فيزا ” بتعليق حملاتها التسويقيه لمورجان خوفا من التأثر بسلوك مورجان السئ .

أما شبكة رويتر المعروفة فلم تصدر أي تأكيد لهذه الاتهامات , و أيضا لم يدافع أي من الممثلين عن اتهام مورجان فريمان بالتحرش.

ومورجان فريمان هو ممثل أمريكي ولد قي يونيو 1947 أي أن عمرة حوالى ثمانيين عام , تم ترشيحه للفوز بالعديد من جوائز الاوسكار في عدة أعمال سينمائية مختلفة , كما فاز بالأوسكار عن دورة كملاكم لأفضل ممثل مساعد في فيلم ” فتاه المليون دولار ” million dollar baby.